برعاية

جوارديولا: الدوري الإنجليزي قوي.. لكن من الذي يفوز بالبطولات الأوروبية

جوارديولا: الدوري الإنجليزي قوي.. لكن من الذي يفوز بالبطولات الأوروبية

لا يعتقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن الدوري الإنجليزي هو الأقوى على مستوى القارة العجوز معللا ذلك بفشل الأندية في الوصول بعيدا في البطولات القارية.

وقال المدرب الإسباني بعد فوزه الصعب 2-1 على بورنموث يوم السبت في الدوري:"أعلم أنكم (الصحفيين) تنتظرون مني أن أقول إن هذا الدوري هو الأقوى. إنه الأقوى، مبروك. أنتم من تحظون بأعلى نسبة مشاهدة".

وتابع "بالتأكيد الدوري الإنجليزي قوي، قوي جدا، لكن اللعب في سانتياجو برنابيو وكامب نو وبلباو وإشبيلية ليس سهلا. في العقد الأخير الأندية الإسبانية تفوز بدوري الأبطال والدوري الأوروبي".

كونتي لجمهور تشيلسي: ملتزم تماما مع الفريق بالفيديو - شوط فرص بنزيمة ضد فالنسيا.. زيدان صمت ومودريتش لم يتحمل بالفيديو – رائعة سوسو تمنح ميلان الفوز.. وفيورنتينا يواصل السقوط في الدوري بالفيديو – نابولي يقلب الطاولة على أتالانتا.. وهدف متأخر ينصر لاتسيو على كييفو

وواصل "الدوري الإنجليزي سيكون صعبا عندما تصل 5 فرق إلى أدوار متقدمة من دوري الأبطال، وقتها سنقول إنه الدوري الأقوى".

واستمر "أريد رؤية فريقا إنجليزيا يفوز بدوري الأبطال. أنا محظوظ لفوزي بالبطولة مرتين على حساب مانشستر يونايتد. أود رؤية ليفربول وتشيلسي ويونايتد وسيتي وتوتنام يتأهلون للدور ربع النهائي أو نصف النهائي أو النهائي، هذا ما سيعكس قوة الدوري".

يرى كثيرون أن الإنجليزي هو الأقوى نظرا لصعوبة المنافسة لوجود أكثر من ناد قادر على التتويج بعكس الدوري الإسباني الذي يتصارع عليه برشلونة وريال مدريد فقط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا