برعاية

ذكاء باريس؟ ليكيب: مبابي يقترب من الخروج معارا لسان جيرمان مع أحقية الشراء

ذكاء باريس؟ ليكيب: مبابي يقترب من الخروج معارا لسان جيرمان مع أحقية الشراء

اقترب كيليان مبابي مهاجم موناكو من الانضمام على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد إلى باريس سان جيرمان مع أحقية الشراء مقابل 180 مليون يورو.

وأكدت صحيفة (ليكيب) الفرنسية الشهيرة أن الصفقة اقتربت من الحسم بالإعارة هذا الموسم لكي لا يكسر باريس سان جيرمان قواعد اللعب المالي النظيف.

ولا تسمح لوائح الاتحاد الأوروبي (يويفا) من إنفاق الأندية في موسم الانتقالات بأكثر من 30 مليون يورو من عوائدها وإلا قد تفرض عقوبات ضخمة قد تصل للمنع من المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

بديل مبابي؟ موناكو يستهدف التعاقد مع سليماني من يقدر على إيقاف سان جيرمان.. تقرير: مبابي سينضم ويصبح الأغلى في التاريخ ضربة سان جيرمان الجديدة للسوق.. سكاي: مبابي يوقع اليوم رسميا لو باريسيان تكشف تفاصيل ثاني أكبر صفقة في التاريخ بانتقال مبابي إلى سان جيرمان مفاجأة.. ياهو فرنسا: موناكو يرغب في بيع مبابي واللاعب لم يطلب الرحيل

وأكدت الصحيفة إلى أن مسلسل انتقال مبابي إلى سان جيرمان سيوضح له حدا اليوم الأحد بعد توصل الناديين إلى اتفاق يقضي بإعارة مبابي موسم بأحقية الشراء مقابل 180 مليون يورو.

وذكرت (ليكيب) إلى أن سان جيرمان لجأ لهذا الحل لأنه يسعى لعدم اختراق قواعد اللعب المالي النظيف بعد ضمه نيمار مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة.

ومع تأجيل سان جيرمان لضم مبابي للسنة المقبلة فإن قيمة الصفقة سيتأجل دخولها هذا العام في حسابات النادي.

وكانت صحيفة (ديلي ريكورد) الإنجليزية قد أكدت أن مبابي قد يتخطى حاجز الـ222 مليون يورو. (التفاصيل)

وكان مبابي قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد في وقت سابق من سوق الانتقالات الحالية لكن رغبة المدرب زين الدين زيدان في رحيل أحد مهاجميه ليفسح المجال للاعب موناكو حال دون ذلك.

ونشرت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية تقريرا في وقت سابق كشفت فيه تفاصيل صفقة انتقال مبابي إلى سان جيرمان مع أسماء اللاعبين الذين سيتخلص منهم نادي العاصمة الفرنسية حتى لا يقع تحت عقوبات اللعب المالي النظيف. (طالع التفاصيل)

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" قد قالت في وقت سابق إن باريس سان جيرمان سيضم اللاعب ويرغب في التحايل على قانون اللعب المالي النظيف من خلال ضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء.(طالع التفاصيل)

وكان جيانلوكا دي مارزيو صحفي "سكاي إيطاليا" قد قال في وقت سابق إن هناك اتفاقا قد تم بين موناكو وسان جيرمان من أجل مبابي.(طالع التفاصيل)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا