برعاية

إصابة توماس تهدد مصير صفقة التبادل بين كليفلاند وبوسطن

إصابة توماس تهدد مصير صفقة التبادل بين كليفلاند وبوسطن

أصبحت صفقة التبادل التي حصلت يوم الخميس الماضي بين كليفلاند كافالييرز، وصيف بطل دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، ومنافسه في المنطقة الشرقية بوسطن سلتيكس، مهددة بعدما أظهر الفحص الطبي أن ايزياه توماس يعاني من إصابة في وركه.

وتوصل كليفلاند وبوسطن يوم الخميس الماضي إلى اتفاق يقضي بحصول الأخير على خدمات كايري إيرفينغ من وصيف البطل، مقابل التخلي للأخير عن توماس وجاي كراودر والكرواتي أنتي زيزيتش، إضافة إلى الخيار الأول لنادي بروكلين نتس في «درافت» 2018.

لكن التقارير الصادرة في الولايات المتحدة تحدثت أمس (السبت)، أن كليفلاند قلق من إصابة تعرض لها توماس في «بلاي أوف» الموسم الماضي مع فريقه بوسطن.

ولم يخضع توماس لعملية جراحية، لكن المدير التنفيذي لبوسطن داني اينج اعترف بأن الإصابة لعبت دوراً «إلى حد ما» في قرار التخلي عن اللاعب، كاشفاً لوسائل الإعلام أن صانع الألعاب قد يغيب عن بداية الموسم المقبل.

وذكرت شبكة «إي إس بي إن» أن مسؤولي الفريقين سيتباحثان بالمسألة السبت، وقد يطالب كليفلاند بتعويض إضافي من بوسطن قبل التصديق على عملية التبادل.

ونقل الموقع الإخباري «Cleveland.com» عن مصدرين أمس (السبت)، أن وصيف بطل الموسم الماضي وبطل 2016 «لا يزال في إطار عملية مراجعة» صفقة التبادل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا