جوتسه: صدارة دورتموند الآن لا تعني شيئا

جوتسه: صدارة دورتموند الآن لا تعني شيئا

منذ 6 سنوات

جوتسه: صدارة دورتموند الآن لا تعني شيئا

يرى ماريو جوتسه لاعب وسط فريق بروسيا دورتموند أن تصدر فريقه لترتيب أندية الدوري الألماني "بوندسليجا" بعد مرور جولتين بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ لا يعني شيئاً في تلك المرحلة المبكرة من عمر المسابقة. 

وقال جوتسه ضاحكاً في تصريحات للموقع الرسمي لناديه رداً على قدرة دورتموند على الحفاظ على الصدارة: "إنها فقط المباراة الثانية في الموسم، أن تتصدر في تلك المرحلة لا يعني أي شيء.".

وأكمل: "إذا ما نجحنا في تصدر المسابقة بنهاية الدور الأول هنا يمكننا أن نفكر في المنافسة على اللقب.".

وشدد جوتسه على رغبة وطموح فريقه في تحقيق لقب البوندسليجا، مؤكداً ضرورة أن يتم التعامل مع كل مرحلة على حدة كون الطريق لا يزال طويلاً نحو النهاية.

ويتصدر دورتموند ترتيب أندية البوندسليجا بفارق هدف واحد عن بايرن بست نقاط وحصيلة تهديفية 5 أهداف نظيفة، يليه بايرن بنفس الرصيد من النقاط ونفس حصيلة الأهداف ولكن مع استقبال هدفاً وحيداً من باير ليفركوزن بالجولة الأولى.

وعن عودته للملاعب بعد فترة غياب طويلة بسبب معاناته من اضطرابات في النظام الغذائي تحدث: "لم أشك لحظة في عودتي رغم أنه كان موقفاً صعباً ولم أتعود عليه من قبل، ولكن كان لدي هدفا، وأنا على الطريق الصحيح، في البدء كنت أسعى للحاق بفترة الإعداد وقد كان والآن وصلت للعب ستين دقيقة ومباراة هيرتا برلين كانت خطوة جيدة لي.".

الخبر من المصدر