برعاية

تقرير.. ماذا قدم أحفاد الفراعنة في أول جولتين من دوري جميل؟

تقرير.. ماذا قدم أحفاد الفراعنة في أول جولتين من دوري جميل؟

يضم دوري جميل للمحترفين، 6 لاعبين مصريين للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، بعد انضمام حسام غالي إلى النصر ومحمود عبد الرازق إلى صفوف الرائد.

ويستعرض الموقع الرسمي لدوري جميل في سياق التقرير التالي، تحليلاً مبسطاً لأبرز ما قدمه أحفاد الفراعنة في أول جولتين من المسابقة.

1) عصام الحضري - التعاون:

شارك الحارس المخضرم في مباراتي فريقه بالكامل، أمام الفتح بالجولة الأولى ثم الهلال في ثاني جولات دوري جميل للمحترفين.

قاد الحضري زملائه للتغلب على الفتح بنتيجة (4-1)، واهتزت شباك مرماه بهدف عن طريق علي الزقعان بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 81.

وفي واحدة من أقوى مباريات الموسم الحالي وأكثرها إثارة، استقبل مرمى الحضري 4 أهداف، في لقاء دراماتيكي أمام الهلال حسمه الأخير (4-3)، حملت توقيع كارلوس إدواردو (هدفين)، وهدف لعمر خربين ومحمد البريك.

2) مصطفى فتحي - التعاون:

شارك في مباراتي فريقه أيضاً أمام الفتح والهلال، ولكنه استبدل في كل منهما، ليبلغ إجمالي عدد دقائق مشاركته حتى الآن 142 دقيقة.

فتحي هو أحد هدافي التعاون في البطولة حتى اللحظة، وسجل هدفين الأول في مرمى الفتح في فوز فريقه (4-1)، والثاني في شباك الهلال بالمبارة التي حسمها حامل اللقب لصالحه بنتيجة (4-3).

وعلى مستوى صناعة الأهداف، ساهم فتحي بتمريرة حاسمة وحيدة لزميله عبدالله حايف الشمري، في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول، ولم يتلق أي بطاقات ملونة في المباراتين.

3) محمود عبدالمنعم - الاتحاد:

واصل محمود عبدالمنعم "كهربا" مسلسل تألقه مع الاتحاد، وساهم بهدفين في مباراتي فريقه أمام كل من الباطن والفيحاء، وشارك فيهما بالكامل (180 دقيقة).

وافتتح صانع الألعاب الشاب أولى أهداف فريقه الموسم الحالي، لكنه لم يشفع للاتحاد لتحقيق الفوز وخسر أمام الباطن (1-3)، قبل أن يعاود التسجيل ويقود زملائه للتغلب على الفيحاء بالجولة الثانية (5-2).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا