برعاية

أتليتكو يعود من أطول رحلة له هذا الموسم بانتصار كاسح

أتليتكو يعود من أطول رحلة له هذا الموسم بانتصار كاسح

عاد أتليتكو مدريد من أطول رحلة له بين جميع المباريات التي يخوضها هذا الموسم خارج قواعده في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز كاسح على لاس بالماس 5 - 1 أمس (السبت)، في جزر الكاناري ضمن المرحلة الثانية، محققاً بذلك فوزه الأول.

وكان فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني استهل الموسم بتعادل مع الوافد الجديد جيرونا خارج ملعبه 2 - 2، في مباراة كان متخلفاً خلالها بثنائية نظيفة قبل أن ينتفض في الدقائق الـ12 الأخيرة، رغم اضطراره لإكمال اللقاء بـ10 لاعبين بعد طرد هدافه الفرنسي أنطوان غريزمان.

ورغم غياب غريزمان الموقوف لمباراتين بسبب إهانته الحكم، لم يجد أتليتكو صعوبة في منح سيميوني فوزه الـ200 معه في جميع المسابقات (من أصل 321 مباراة)، بعدما حسم المباراة إلى حد كبير في الدقائق الخمس الأولى بتسجيله هدفين عبر انخل كوريا (3)، والبلجيكي يانيك كاراسكو (5).

وهي المرة الأولى التي يسجل فيها نادي العاصمة هدفين في مباراة له في الدوري خارج قواعده في الدقائق الخمس الأولى.

وبقيت النتيجة على حالها حتى بداية الشوط الثاني عندما عاد لاس بالماس إلى أجواء اللقاء بتقليصه الفارق في الدقيقة 58 برأسية الأرجنتيني جوناتان كاييري.

لكن الضيوف وسعوا مجدداً الفارق بفضل تسديدة بعيدة من كوكي (62) الذي أضاف هدفاً ثانياً من تسديدة أكروباتية (75)، مسجلاً ثنائيته الأولى مع أتليتكو في جميع المسابقات.

ووجه الغاني توماس بارتي الضربة القاضية للاس بالماس بهدف خامس لفريقه في الدقيقة 82 من المباراة التي أهدر في نهايتها صاحب الأرض ركلة جزاء نفذها جوناتان فييرا وصدها الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا