برعاية

الريال يستقبل فالنسيا في مواجهة صعبة

الريال يستقبل فالنسيا في مواجهة صعبة

الأحد 05 ذو الحجة 1438 هـ الموافق 27 أغسطس 2017 العدد 16144

يستضيف ريال مدريد حامل اللقب فريق فالنسيا اليوم الأحد ضمن المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم بدون قائده سيرخيو راموس وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتعرض اللاعبان للإيقاف بعد أن تعرض راموس للطرد في الجولة الأولى من الدوري الاسباني وعانى رونالدو من نفس المصير خلال مباراة كأس السوبر الاسباني أمام برشلونة.

ورغم الغيابات، فإن هناك الكثير من الإيجابيات، التي رافقت الفريق خلال الفوز على ديبورتيفو لاكورونا بثلاثية دون رد الاسبوع الماضي.

وسجل رونالدو هدفا رائعا في كأس سانتياجو برنابيو الودية أمام فيورنتينا الإيطالي أمس الأربعاء، لكنه لن يكون متاحا خلال المباريات الثلاث المقبلة بالدوري بسبب الإيقاف الذي تعرض له.

وقال زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بعد الفوز على فيورنتينا 2 / 1 «سنخلد إلى الراحة في سعادة، سنبدأ التفكير في مباراة اليوم ونعمل على هذه المواجهة، التي جاءت في وقت مبكر جدا من الموسم».

ويأمل بلنسية أن يعرقل مسيرة الريال نحو الدفاع عن اللقب، بعد فوزه في المباراة الافتتاحية للموسم على لاس بالماس بهدف دون رد، حيث ظهر الفريق بشكل رائع تحت قيادة مدربه الجديد مارسيلينو جارسيا تورال.

ويفتقد فالنسيا جهود نجمه البرتغالي ناني كما يعاني الفريق من رحيل جواو كانسيلو إلى إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة.

ودعم بلنسية صفوفه بعدة صفقات أبرزها جيوفري كوندوجبيا وجيسون موريلو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا