برعاية

إبراهيم حسن يدعم رئيس الأهلي في أزمة الجمعية العمومية

إبراهيم حسن يدعم رئيس الأهلي في أزمة الجمعية العمومية

إبراهيم حسن داخل النادى الأهلى

أبدى إبراهيم حسن مدير الكرة الحالى بالنادى المصري البورسعيدى ونجم الأهلى والزمالك الأسبق تعاطفه مع محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، إزاء الحملة التي يواجهها الأخير بسبب الجمعية العمومية للقلعة الحمراء.

وحرص ابراهيم حسن على التصويت فى الجمعية العمومية للأهلى بإعتباره عضواً عاملاً، حيث أكد إنحيازه لإقرار الأهلى للائحته الخاصة بعيدا عن اللائحة الإسترشادية التي وضعتها اللجنة الأوليمبية.

ودخل مجلس إدارة الأهلي برئاسة طاهر في صراع مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية، بسبب إصرار إدارة القلعة الحمراء على إقامة الجمعية العمومية لإقرار لائحة النادي على يومين وفي مقرين مختلفين للنادي، وهو الأمر الذي ترفضه وزارة الرياضة واللجنة الأوليمبية ويعتبرانه غير قانونيا، علما أنه تم التصويت مساء السبت لصالح إقرار اللائحة التي وضعها مجلس إدارة الأهلي.

وقال حسن فى تصريحات خاصة لـ "بوابة العين" أن محمود طاهر يتعرض لحرب شرسة من أطراف متعددة مبدياً إندهاشه من عدم حصول رئيس الأهلي على الدعم والمساندة مثلما كان يحدث مع حسن حمدى رئيس النادى السابق.

وأكد إبراهيم حسن أن طاهر من أفضل رؤساء الأهلى عبر تاريخه، لأنه يحترم الجميع، ولم يستفد من التواجد في منصبه، مثلما قام الأخرين.

وقال:" هناك من يستفيد من الأهلى بلا شك ، لكن طاهر لا يفعل ذلك".

ونفى إبراهيم حسن أن يكون تعاطفه مع طاهر لرغبته هو، وتوأمه حسام حسن فى العودة للأهلى من جديد، قائلا: "انا مقتنع بمحمود طاهر، ولا أريد أن أحصل منه على شيء، ولم يعدنى بأى منصب، لكنى لا أستطيع إنكار حبى للأهلى وشعورى بالسعادة هنا".

وأشار إلى سعادته الغامرة بالتفاف أعضاء الأهلى حوله قائلا: " ليت الذين يهاجمون حسام وابراهيم ليلا ونهارا يشاهدون حب جماهير وأعضاء الاهلى لنا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا