برعاية

كولومبيا تتسلح للبرازيل بفالكاو وجيمس

كولومبيا تتسلح للبرازيل بفالكاو وجيمس

انضم راداميل فالكاو وجيمس رودريجيز إلى قائمة كولومبيا لمواجهة منتخبي فنزويلا والبرازيل، في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018. 

وجاء استدعاء لاعب ريال مدريد السابق بينما يتعافى من إصابة في ساقه اليمنى حالت دون تأقلمه مع فريقه الجديد بايرن ميونيخ، فيما تم استدعاء مهاجم موناكو في أفضل فتراته، إذ سجل 5 أهداف في بداية الدوري الفرنسي.

وضم مدرب كولومبيا خوسيه بيكرمان لقائمته جيمي تشارا، الذي قد تتسنى له إمكانية المشاركة في أول مباراة رسمية مع منتخب بلاده بعدما لعب في لقاءات ودية.

وبجانب تشارا، استدعى أيضا زميله بهجوم أتلتيكو جونيور، متصدر الدوري المحلي، تيوفيلو جوتيريز.

كما تم استدعاء المدافعين كريستيان زاباتا، ودافينسون سانشيز، وسانتياجو أرياس، ولاعبي الوسط كارلوس سانشيز وجييرمو سيليس، والجناح خوان جييرمو كوادرادو، والمهاجم لويس فيرناندو مورييل.

واستدعى بيكرمان 3 لاعبين من بوكا جونيورز، هم إدوين كاردونا، ويلمار باريوس وفرانك فابرا، و3 آخرين من أندية مكسيكية هم ستيفان ميدينا (مونتيري)، وأوسكار مورييو (باتشوكا) وفرانسيسكو ميزا (تيجريس).

وتحتل كولومبيا وصافة التصفيات برصيد 24 نقطة من أصل 42 ممكنة، وتحل ضيفة على فنزويلا في 31 أغسطس بالجولة الـ15، على أن تستضيف بعدها بـ5 أيام البرازيل صاحبة الصدارة.

وفيما يلي قائمة المنتخب الكولومبي:.

حراس المرمى: ديفيد أوسبينا (أرسنال - إنجلترا)، لياندروس كاستيانوس (سانتا فيه)، كاميلو فارجاس (أتلتيكو ناسيونال).

المدافعون: دافينسون سانشيز (توتنهام - إنجلترا)، كريستيان زاباتا (ميلان - إيطاليا)، سانتياجو أرياس (آيندهوفن - هولندا)، ستيفان ميدينا (مونتيري - المكسيك)، أوسكار موريو (باتشوكا - المكسيك)، فرانسيسكو ميزا (تيجريس - المكسيك)، فرانك فابرا (بوكا جونيورز - الأرجنتين)، ويليام تيسيو (سانتا فيه)، فريد دياز (أوليمبيا - باراجواي).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا