برعاية

رضا عبدالعال يختار التشكيل الأمثل للمنتخب ويصرح: صالح جمعة سيتميز عن تريكة

رضا عبدالعال يختار التشكيل الأمثل للمنتخب ويصرح: صالح جمعة سيتميز عن تريكة

يرى رضا عبدالعال، مهاجم قطبي الكرة المصرية السابق، أن المنتخب الوطني يحتاج للاعتماد على صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي، في مباراة أوغندا، بدلًا من زميله عبدالله السعيد.

وقال عبدالعال، خلال استضافته ببرنامج "كلام في الكورة" المذاع على قناة "إل تي سي": "المنتخب يحتاج لمعلم مثل صالح جمعة، لاعب الأهلي، الذي سيصبح أبوتريكة جديد، بل سيتميز عنه، لأنه يعرف كيف يدافع، وعبدالله السعيد لن يفعل شيئًا".

وواصل: "محمد صلاح ليس ماكينة، حتى يعتمد عليه الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، في الشق الهجومي والمساندة الدفاعية، فمن سيحرز هدفًا لو دافع صلاح!؟".

وتابع: "كوبر فاقد الزمان والمكان، هل يرضي ربنا أن مرتبه يرتفع وهو طوال الـ90 دقيقة لا ينظر سوى لمرمانا، المنتخب من الممكن أن يلعب هجوميًا بقيمة اللاعبين الذين معه".

وطالب عبدالعال، بالاعتماد على كوادر جديدة لتدريب المنتخب الوطني، متمنيًا عودة حسن شحاتة المدير الفني المخضرم، لقيادة الفراعنة، أو تعيين واحدًا من حسام حسن أو إيهاب جلال.

وانتقد مهاجم منتخب مصر المعتزل، عمرو السولية لاعب الأهلي، قائلًا: "يحمد ربنا إنه بيلعب في الأهلي، هو يقطع الكرة بطريقة جيدة، ولكنه يفقدها كثيرًا، و(بيتفلسف)".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا