برعاية

بوجبا يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأوروبي للموسم الماضي

بوجبا يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأوروبي للموسم الماضي

توج بول بوجبا، لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2016 / 2017 ، بعد أن قاد فريقه للتتويج باللقب الأول له في البطولة.

(لندن - mbc.net) توج بول بوجبا، لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2016 / 2017 ، بعد أن قاد فريقه للتتويج باللقب الأول له في البطولة.

وتوج بوجبا متفوقا على المرشحين الآخرين ، زلاتان إبراهيموفيتش وهنريك مخيتاريان ، وتلقى الجائزة اليوم الجمعة عقب قرعة دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي ، والتي سحبت في مونت كارلو.

وكان بوجبا قد سجل ثلاثة أهداف في البطولة الأوروبية خلال الموسم الماضي، من بينها الهدف الأول لمانشستر في المباراة النهائية التي انتهت بالفوز على أياكس الهولندي 2 / صفر ، علما بأنه شارك في التشكيل الأساسي في جميع المباريات ال15 لمانشستر في البطولة.

ولم يحضر بوجبا مراسم سحب القرعة والتتويج بالجوائز ، لانشغاله بالاستعداد مع مانشستر يونايتد للمباراة المقررة غدا السبت أمام ليستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا