برعاية

ولاء خاميس رودريغيز يهدد مستقبله

ولاء خاميس رودريغيز يهدد مستقبله

يبدو أن إلتزام اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز، نجم بايرن ميونخ الألماني، مع منتخب بلاده ارتباط شديد الوثاق لا ينفك مهما كانت الظروف.

ولم يشارك رودريغيز هذا الموسم في أي من مباريات فريقه الألماني منذ أن أصيب خلال بطولة أودي الودية الأخيرة، بيد أنه ورغم ذلك لبى على الفور استدعاء المدير الفني لمنتخب كولومبيا خوسيه بيكرمان، له للانضمام للفريق استعداد لمباراتيه القادمتين في تصفيات مونديال 2018.

وتخوض كولومبيا مباراتين في غاية الأهمية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حيث تستضيف فنزويلا في 31 أغسطس (آب) الجاري ثم تخرج لمواجهة البرازيل في 5 سبتمبر (أيلول) المقبل.

ويحتل المنتخب الكولومبي المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الأرجنتين التي تحتل المركز الخامس، الذي يؤهل صاحبه إلى خوض ملحقاً فاصلاً أمام بطل أوقيانوسيا.

ويمنح فارق النقاط الضئيل بين المنتخبات التي تحتل المراكز من الثاني إلى السادس أهمية قصوى لمباراتي كولومبيا القادمتين.

وليست هذه هي المرة الأولى التي ينضم فيها رودريغيز للمنتخب الكولومبي وهو يعاني من إصابة، فقد انضم نجم ريال مدريد السابق إلى معسكر منتخب بلاده في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي في ظل معاناته من إصابة أيضاً، مما أثار حفيظة النادي "الملكي" آنذاك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا