برعاية

الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد للعلامة الكاملة

الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد للعلامة الكاملة

بعد فوزه 4-0 في مباراتين متتاليتين، يسعى مانشستر يونايتد لانتصاره الثالث على التوالي في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عندما يواجه ليستر سيتي بطل 2015 في أولد ترافورد بعد غد السبت.

وقدم فريق المدرب جوزيه مورينيو الأداء الأبرز من بين المرشحين لنيل اللقب هذا الموسم حتى الآن، وأحرز روميلو لوكاكو الوافد الجديد 3 أهداف في أول مباراتين.

ومنح ليستر الثقة لجماهيره بعد الفوز 2-0 على برايتون آند هوف ألبيون الصاعد هذا الموسم وذلك عقب الهزيمة 3-4 أمام آرسنال في افتتاح البطولة.

ولو أراد يونايتد معرفة مدى خطورة فريق المدرب كريغ شكسبير فعليه النظر إلى أن ليستر تقدم 2-1 ثم 3-2 على إستاد الإمارات، قبل أن يعود آرسنال في النهاية.

لكن نتيجة آخر مباراتين ترجحان كفة يونايتد حيث انتصر 4-1 في أولد ترافورد ثم 3-0 في إستاد كينغ باور.

واستعاد تشيلسي توازنه بعد هزيمته في افتتاح الدوري أمام بيرنلي بالانتصار على غريمه توتنهام هوتسبير بإستاد ويمبلي، لكنه يواجه اختباراً صعباً آخر ضد إيفرتون يوم الأحد.

وأثار إيفرتون ومدربه رونالد كومان الإعجاب بعد التعادل 1-1 مع مانشستر سيتي الإثنين، عندما أحرز وين روني هدفه الثاني في مباراتين.

وسيعود سيسك فابريغاس لاعب وسط إسبانيا إلى تشكيلة تشيلسي بعد انتهاء إيقافه، لكن سيستمر غياب المدافع غاري كاهيل بعد طرده ضد بيرنلي.

وسيغيب لاعب الوسط الفرنسي مورغان شنايدرلين عن إيفرتون بعد طرده أمام مانشستر سيتي، وسيكون على الفريق التأقلم مع ضغط المباريات حيث سيخرج اليوم الخميس لمواجهة هايدوك سبليت الكرواتي في إياب تصفيات الدوري الأوروبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا