برعاية

استهتار ميسي ونجوم برشلونة يثير استياء الإدارة

استهتار ميسي ونجوم برشلونة يثير استياء الإدارة

زادت صورة جمعت عددًا من نجوم فريق برشلونة، وأبرزهم ميسي وسواريز، بنيمار ودانيل ألفيس من شعور محبي الفريق الكتالوني بمروره بفترة عصيبة وأن بعضًا من أبرز نجوم الفريق لا يشعرون غبضب جماهيره ويلتقون بنيمار وينشرون صورًا عن قضائهم أوقاتًا رائعة سويًا.

وألتقى اللاعبون ميسي وسواريز وراكيتيتش وبيكيه مع ألفيس ونيمار، أمس الثلاثاء، وقاموا بنشر صور لهم عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" أعربوا خلالها عن سعادتهم بقضاء وقتًا طيبًا رفقة  نيمار والذي غادر صفوف برشلونة بعدما كسر الشرط الجزائي بعقده مقابل 222 مليون يورو.

وفجر هذه الصورة غضب إدارة برشلونة، خاصةً وأن توقيت نشر الصور أتى بعد بيان من النادي أوضح خلاله مطالبته لنيمار بتعويض مالي قيمته 8.5 مليون يورو، وتقديمه شكوى للاتحاد الإسباني لكرة القدم ضد نيمار للمطالبة بدفع مكافأة تجديد عقده التي حصل عليها حيث أخل ببنود العقد بعد عدة أشهر وقرر الرحيل، في الوقت ذاته الذي يتقدم فيه نيمار بشكوى للفيفا ضد برشلونة كون الفريق الكتالوني لم يدفع عمولة انضمامه لباريس سان جيرمان والمقدرة بـ 26 مليون يورو. وأفادت إذاعة " كادينا سير" الإسبانية أن الأمر أثار غضب إدارة برشلونة وأعتربته سلوكًا غير مقبول. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا