برعاية

بايرن ميونخ يعطي الضوء الأخضر لخاميس رودريجيز للمشاركة في تصفيات المونديال

بايرن ميونخ يعطي الضوء الأخضر لخاميس رودريجيز للمشاركة في تصفيات المونديال

سمح نادي بايرن ميونخ للاعبه الكولومبي خاميس رودريجيز، الذي يتعافى حاليا من إصابة عضلية لحقت به في وقت سابق، بالانضمام لمنتخب بلاده للمشاركة معه في المرحلة المقبلة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حسبما أعلنت وسائل الإعلام في كولومبيا.

(برلين - mbc.net) سمح نادي بايرن ميونخ للاعبه الكولومبي خاميس رودريجيز، الذي يتعافى حاليا من إصابة عضلية لحقت به في وقت سابق، بالانضمام لمنتخب بلاده للمشاركة معه في المرحلة المقبلة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حسبما أعلنت وسائل الإعلام في كولومبيا.

وكشفت وسائل الإعلام الكولومبية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق البافاري، وافق على الطلب الذي تقدم به إليه كل من خاميس رودريجيز، نجم منتخب كولومبيا الأول لكرة القدم، والمدير الفني للفريق، الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، الذي سافر إلى ألمانيا من أجل هذا الغرض.

وأكدت شبكة "كاراكول" الإذاعية الكولومبية أن خاميس رودريجيز سيلحق بمباراة كولومبيا أمام البرازيل في الخامس من أيلول/سبتمبر المقبل في تصفيات المونديال بعد أن يستكمل فترة علاجه من الإصابة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا