برعاية

تيفيز يجبر بوكا جونيورز على اللجوء لـ"كاس"

تيفيز يجبر بوكا جونيورز على اللجوء لـ"كاس"

هدد رئيس نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني دانييل أنخليتشي، باللجوء لمحكمة التحكيم الرياضية "كاس" في خلافه مع شنغهاي شينهوا الصيني، وذلك للمطالبة بأكثر من 3 ملايين دولار تتعلق بصفقة انتقال المهاجم كارلوس تيفيز.

وانضم تيفيز لشينهوا في يناير (كانون الثاني) الماضي، في صفقة انتقال بلغت قيمتها نحو 11 مليون يورو (12.96 مليون دولار)، وزعم أنخليتشي أن النادي الصيني لم يدفع أي مبالغ لناديه منذ الدفعة الأولى التي تلقاها بوكا عند إتمام الصفقة.

وقال أنخليتشي لوسائل إعلام محلية: "نستعد حالياً لرفع دعوى أمام محكمة التحكيم الرياضية لأننا أرسلنا عدة مخاطبات للنادي (الصيني) ولم نتلق أي رد"، زاعماً أن شينهوا مدين لبوكا بأكثر من 3 ملايين دولار.

وتيفيز (33 عاماً) المهاجم السابق لمانشستر يونايتد ويوفنتوس موجود حالياً في بوينس أيرس لتلقي العلاج من إصابة في ربلة الساق، دفعته للغياب عن أغلب فترات الموسم الأول له في الصين.

وخاض تيفيز 11 مباراة فقط في الدوري الصيني الممتاز منذ صفقة انتقاله التي كانت منتظرة لشينهوا قبل بداية الموسم وسجل هدفين فقط في ظل معاناة فريقه الجديد.

وحصل تيفيز على إذن بالعودة للأرجنتين عقب توقيعه على اتفاق مع شينهوا يضمن عودته قبل استئناف الدوري الصيني عقب العطلة الدولية المقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا