برعاية

اتحاد الكرة الإماراتي يطلق المرحلة الثالثة من "التطبيقات الذكية"

اتحاد الكرة الإماراتي يطلق المرحلة الثالثة من "التطبيقات الذكية"

أطلقت إدارة الخدمات الذكية باتحاد الإمارات لكرة القدم، المرحلة الثالثة من مشروع تطبيقات الهواتف الذكية، والتي تعمل على نظامي آندرويد و(IOS).

ويحتوي هذا التحديث المتوفر حاليا على متجري "جوجل بلاي و أبل ستور" بإسم (UAEFA) على العديد من الإضافات الجديدة منها: إمكانية إضافة المباريات إلى التقويم الشخصي، وكذلك خاصية موقع الملعب في جدول المباريات والتي تمكن المستخدم من الوصول إلى الملعب بكل سهولة.

كما يحتوي هذا التحديث على خدمات جديدة للحكام ومراقبي المباريات، بحيث يمكنهم إستقبال التعيينات والموافقة عليها من خلال التطبيق.

وتم تطوير الواجهة الخاصة بالبث الحي للمباريات، بحيث أصبحت أكثر فاعلية وتحتوي على معلومات إضافية يتم بثها مباشرة أثناء المباريات، وكذلك واجهة عرض المعلومات عن اللاعبين التي أصبحت أكثر مرونة من حيث البحث عن اللاعبين وعرض بياناتهم وإحصائياتهم بكل سهولة.

يشار إلى أن المرحلة الأولى من هذا المشروع والتي تم إطلاقها باللغتين العربية والإنجليزية، شملت على الأخبار اليومية و معلومات تفصيلية عن المباريات كقائمة البداية، والجهاز الفني والإداري والطبي للفريقين، وأحداث المباريات، وقوائم اللاعبين المسجلين في الأندية،  وإحصائيات مشاركات اللاعبين في جميع المسابقات خلال الموسم، وكذلك إحصائيات المسابقات مثل الترتيب العام وترتيب الهدافين وحالات الإنذارات والطرد، وشملت كذلك قوائم لاعبي المنتخبات الوطنية وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي لكل منتخب.

وتم إطلاق المرحلة الثانية بإضافة خاصية التصويت لأفضل لاعب في المباريات، وكذلك التصويت لافضل حكم، حيث يمكن التصويت خلال مدة أقصاها أسبوع من تاريخ إقامة المباراة، ويمكن مشاهدة نتائج التصويت على مستوى المباريات للاعبين، وعلى مستوى المسابقات للاعبين والحكام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا