برعاية

نجم "هوليود الشرق" يحتفل مع الترجي بالبطولة العربية

نجم "هوليود الشرق" يحتفل مع الترجي بالبطولة العربية

ظهر ظافر العابدين، الممثل التونسي الشهير، كأبرز ضيوف الشرف لنادي الترجي التونسي في السهرة التي نظمها، مساء الثلاثاء، بمدينة الحمامات السياحية للاحتفال بالبطولة العربية، التي توج بها يوم 6 أغسطس الماضي على حساب الفيصلي الأردني (3-2).

وتجدر الإشارة إلى نجم السينما المصرية سبق له أن حمل قميص نادي العاصمة التونسية مع الفئات السنية وكان مرشحا لتمثيل الفريق الأول، لولا تلقيه إصابة خطيرة بالركبة جعلته يقرر مواصلة دراسته خارج تونس، قبل أن يصبح في نهاية المطاف ممثلا محترفا.

وشهدت "سهرة الأبطال" تواجد عدة نجوم آخرين معروفين بعشقهم لنادي العاصمة التونسية من عالم الفن والرياضة على غرار وسيم الهريسي، الكوميدي الشهير وأمين قارة، المذيع بالقناة التلفزيونية "التاسعة"، فضلا عن النيجيري مايكل إينرامو،  صاحب الهدف الشهير باليد في مرمى الأهلي المصري بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2010 وماهر الكنزاري، المدرب السابق للمنتخب الأوليمبي التونسي.

وباتت أفراح شيخ الأندية التونسية متزايدة في الأشهر الأخيرة، حيث توج بثلاثة ألقاب في أقل من سنة واحدة وهي كأس تونس لموسم 2015-2016 وبطولة الدوري التونسي لموسم 2016-2017، ، إلى جانب البطولة العربية.

ويطمح الترجي لإثراء خزينته بثلاثة ألقاب جديدة في الفترة القادمة أهمها بكل تأكيد دوري أبطال أفريقيا، غير أن مهمته لن تكون سهلة بالنظر إلى المنافس العنيد الذي ينتظره في دور الثمانية، وهو الأهلي المصري، صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات الأفريقية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا