برعاية

الأهلي يفرط في الفوز على بيروزي الإيراني

الأهلي يفرط في الفوز على بيروزي الإيراني

فرط الأهلي في فوز مهم على نظيره الإيراني بيرسبوليس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب مجمع السلطان قابوس ببوشر في سلطنة عمان واكتفى بالتعادل الإيجابي 2 /2.

سجل للأهلي عمر السومة بعد دقيقتين فقط من صافرة البداية وليوناردو دي سوزا (58) بينما أحرز هدفي بيرسبوليس اللاعب شجاع خليل زاده (72) والبديل النيجيري جودين منساه (84).

وتعتبر مباراة اليوم على أرض بيرسبوليس فيما ستكون مباراة الإياب على ملعب الجزيرة الإماراتي في أبوظبي التي تعد بمثابة أرض الأهلي.

ولعب فارق اللياقة البدنية لصالح لاعبي الفريق الإيراني دورًا مهمًا في خروج المباراة بالتعادل بعد أن تراجع مردود الأهلي البدني نتيجة المجهود الكبير للاعبيه.

ورجحت التغييرات التي أجراها المدرب الكرواتي برانكو في منتصف الشوط الثاني كفة فريق بيرسبوليس خاصة النيجيري جودين منساه فيما لم تأت تغييرات سيرجي ريبروف بجديد بل أثرت سلبا على الأهلي خاصة بعد خروج ليوناردو وعمر السومة.

وكان لصالح العمري دور واضح في فوز الأهلي عندما صنع هدفي فريقه فضلاً عن دوره المؤثر في التنظيم الهجومي للفريق السعودي إضافة إلى تسديداته المباشرة على المرمى والتحرك على الجانب الأيمن والعمق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا