برعاية

تقارير.. تشامبرلين يصدم أرسنال ويقرر الرحيل

تقارير.. تشامبرلين يصدم أرسنال ويقرر الرحيل

أوكسلايد تشامبرلين جناح أرسنال الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن توجيه الدولي الإنجليزي أوكسلايد تشامبرلين جناح أرسنال، صدمة لفريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بطلبه الرحيل عن الفريق صوب تشيلسي هذا الصيف. 

وكان تشيلسي عرض 35 مليون إسترليني على أرسنال لضم تشامبرلين هذا الصيف، ورفض "الجانرز" فكرة بيع نجمه على أمل إقناعه بتجديد عقده الذي ينتهي صيف 2018 وقطع الطريق على "البلوز" لضمه، علما بأن اللاعب رفض تجديد عقده سابقاً مرتين مقابل 100 و125 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن تشامبرلين أخبر فينجر بأنه لن يجدد عقده، ويرغب في الرحيل هذا الصيف نحو تشيلسي، لأنه سئم من أزمات الفريق كل موسم وقلة البطولات والألقاب، التي يرى حظوظه ستكون بها أكبر مع "البلوز" خاصة مع اهتمام أنطونيو كونتي الكبير بضمه.

وعانى اللاعب من قلة المشاركة مع الفريق الموسم الماضي، فيما بدأ هذا الموسم أول 3 مباريات بشكل أساسي، مما يعزز من فكرة بقائه مع المدفعجية، لاسيما أنه يريد التواجد ضمن قائمة المنتخب الإنجليزي التي تشارك في كأس العالم العام المقبل في روسيا.

يذكر أن تشامبرلين البالغ من العمر 23 عاما يلعب في صفوف أرسنال منذ صيف 2011 قادما من ساوثهامبتون مقابل 12 مليون إسترليني، وأسهم في حصد الفريق لـ3 بطولات لكأس الاتحاد الإنجليزي، فضلا عن لقبين للدرع الخيرية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا