برعاية

3 مدربين خطفوا الأنظار في أول ظهور بدوري جميل

3 مدربين خطفوا الأنظار في أول ظهور بدوري جميل

اختتمت مساء السبت الماضي، مباريات الجولة الثانية من الموسم الجديد لدوري جميل للمحترفين، بمباراة مثيرة جمعت بين الفيحاء والاتحاد، حسمها الأخير لصالحه (5-2).

ويستعرض موقع دوري جميل للمحترفين، في سياق التقرير التالي، تحليلاً مبسطاً لـ 3 مدربين حققوا بداية جيدة في أول مباراتين لهم بالمملكة.

1) جواكيم ماتشادو - الباطن:

قدم مستويات متميزة مع الفريق في أول مباراتين بالدوري، وحقق العلامة الكاملة مع الهلال، وتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف عن حامل اللقب.

ماتشادو قاد الباطن لفوز كبير خارج أرضه على الاتحاد في ملعب "الجوهرة المشعة"، في الجولة الأولى من الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكرر ماتشادو ولاعبوه تفوقهم في ثاني جولات المسابقة، بفوز على حساب أحد الصاعد حديثاً لدوري جميل، والذي حقق مفاجأة أيضاً في الجولة الأولى بالتفوق على الشباب.

ويبدو أن الباطن يسعى للسير على خطى فريق الرائد، الذي استحق وعن جدارة لقب الحصان الأسود في الموسم الماضي، بعدما حل خامساً في جدول الترتيب.

2) ميودراغ يسيتش - الاتفاق:

استهل يسيتش مشواره مع الاتفاق، في الجولة الافتتاحية من دوري جميل، بفوز على وصيف النسخة الماضية الأهلي، بهدفين دون مقابل.

وقدم لاعبو الاتفاق مستويات متميزة مع يسيتش في المباراة، التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ولم يؤثر تقدم الأهلي بهدف على معنوياتهم في سبيل تحقيق الفوز.

وعاد لاعبو الفريق ليبرهنوا مجدداً على الروح القتالية التي زرعها فيهم المدرب الصربي، واقتنصوا نقطة ثمينة من النصر، أحد المرشحين لحصد لقب الموسم الحالي.

وتعادل الاتفاق مع النصر (2-2)، وتمكن هزاع الهزاع من خطف هدف قاتل في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، بعد أن كان النصر على أعتاب الفوز بالثلاث نقاط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا