برعاية

إندبندنت: كوتينيو يرغب في الصلح مع ليفربول.. فكرة طلب الانتقال كانت من برشلونة

إندبندنت: كوتينيو يرغب في الصلح مع ليفربول.. فكرة طلب الانتقال كانت من برشلونة

أبدى فيليبي كوتينيو صانع ألعاب ليفربول استعداده للدخول في مفاوضات لتهدئة الأوضاع مع فريقه في تحول مفاجئ لأحداث انتقاله إلى برشلونة.

ونشرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية تقريرا أوضحت من خلاله أن اللاعب قد علم أنه من المستحيل أن ينضم إلى برشلونة، ويرغب في العودة مرة أخرى إلى علاقته الجيدة بفريقه ومدربه يورجن كلوب.

وكشف التقرير عن أن اللاعب وممثليه أكدوا جاهزيتهم لإعلانهم البقاء مع ليفربول، وسيحاولون الدخول في مفاوضات لتهدئة الأوضاع بعد حالة الارتباك التي سادت في الفترة الأخيرة.

كاراجر: ليفربول قد يتخلى عن كوتينيو إذا جاء بكيتا وفان ديك إلى جوار صلاح تقرير: برشلونة انسحب من صفقة كوتينيو.. ليفربول لن يبيعه بأي ثمن إذاعة إسبانية: انتهت.. انتقال كوتينيو إلى برشلونة مستحيل

وألمح تقرير الصحيفة البريطانية إلى أن برشلونة استعمل عائلة اللاعب للضغط أكثر عليه لحثه على الانضمام له في الصيف، لكن ليفربول كان قد اتخذ قراره برفض رحيل اللاعب. وأكد على أن فكرة البريد الإلكتروني الذي طلب من خلاله اللاعب الرحيل كانت من تصميم برشلونة.

وأصدرت شركة "إف إس جي" المالكة لنادي ليفربول بيانا قالت فيه إن اللاعب لن يباع تحت أي ظرف. (طالع التفاصيل)

وتقدم كوتينيو بعد ذلك البيان بساعات قليلة بطلب للرحيل عن ليفربول وسط تقارير أشارت إلى أن اللاعب لا يرغب في اللعب مرة أخرى للنادي الإنجليزي، ويرغب في الانضمام إلى برشلونة. (طالع التفاصيل)

وكانت صحيفة "تايمز" البريطانية قد قالت في وقت سابق إن برشلونة قد أمهل ليفربول حتى مساء الأحد ليقبل عرضه الأخير وإما سينسحب من الصفقة. (طالع التفاصيل)

وسخر يورجن كلوب من رغبة برشلونة في ضم كوتينيو وعروضه المستمرة قائلا:"أعتقد أنهم سيقدمون وجبة من ماكدونالدز من أجل الحصول على كوتينيو، هل ستكون معها هدية؟". (طالع التفاصيل)

وغاب كوتينيو عن مواجهات ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز ضد واتفورد وكريستال بالاس، كما غاب عن مواجهة هوفنهايم في ذهاب المواجهات المؤهلة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وتحولت الأحداث تماما فخرجت إذاعة "RAC1" الإسبانية تشير إلى أن الصفقة أصبحت شبه مستحيلة. (طالع التفاصيل)

وأكد موقع "ليفربول إيكو" المختص بأخبار النادي صحة تقرير الإذاعة الإسبانية، مشيرا إلى أن اللاعب لن يرحل بأي ثمن عن صفوف الفريق. (طالع التفاصيل)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا