برعاية

الأهلي يصدر بطاقة حضور المباريات للجماهير لمدة 3 سنوات

الأهلي يصدر بطاقة حضور المباريات للجماهير لمدة 3 سنوات

أعلن النادي الأهلي، عن إصدار بطاقة حضور الجماهير للمباريات "أهلاوي وافتخر"، لمدة ثلاث سنوات؛ اعتبارًا من موسم 2017 وحتى عام 2020، موضحًا أن هذه البطاقة الذكية تمكّن راغبي حضور المباريات من حضور أية مباراة للأحمر بجمهور، ويتمتع حامل هذه البطاقة ببعض الامتيازات.

وتعد هذه البطاقة المرحلة الثانية من النظام الإلكتروني لحضور المباريات، والذي تم تفعيله خلال الموسم الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، إلى جانب أنها معتمدة من النادي وزارة الشباب والرياضة، وسيتم الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي الأهلي.

وأكد النادي الأهلي أن ثمن هذه البطاقة هو 44 جنيهًا لمدة ثلاث سنوات، وهو ثمن مخفض؛ تسهيلًا على جماهير الأحمر الراغبة في حضور المباريات، موضحا أن هذا المبلغ تحصل عليه الشركات المنفذة لمشروع بطاقات الحضور «فالكون وكليم وفوري»، ويحصل حامل هذه البطاقة على تذكرة لحضور لقاء الأهلي والترجي في دور الثمانية الإفريقي، والمقرر له يوم 16 سبتمبر مقابل مبلع 16 جنيهًا ليصبح إجمالي ثمن البطاقة بالإضافة إلى تذكرة حضور مباراة الترجي  60 جنيهًا.

وفيما يخص بعض الجماهير التي لا تجيد التعامل مع الكمبيوتر وتسهيلا عليهم، تقرر إرسال مظروف يحتوي على صورة البطاقة، بالإضافة إلى صورة شخصية ورقم التليفون على صندوق بريد النادي الأهلي؛ وعنوانه 3 شارع صالح سليم ـ الجزيرة ـ القاهرة، وستتولى إدارة المباريات بالأحمر إصدار البطاقة، والتواصل مع الجمهور لاستلامها، مع التأكيد على أن إصدار البطاقة وكل بياناتها يتم داخل النادي.

وفيما يخص متحدي الإعاقة، فقد تقرر استخراج بطاقة حضور الجماهير مجانًا لهم، بعد إرسال بيانات الطالب، وإثبات الإعاقة في ظرف على صندوق بريد الأهلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا