برعاية

كونتي: لا أهتم بانطلاقة قطبي مانشستر القوية

كونتي: لا أهتم بانطلاقة قطبي مانشستر القوية

أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، أن فريقه لا يهتم بانطلاقة قطبي مانشستر (يونايتد وسيتي) القوية هذا الموسم، مشيراً إلى أن تركيزه ينصب فقط على تحقيق الألقاب، ولا يخشى أحدا، ومشيداً في الوقت ذاته بالقدرات التهديفية لظهيره الإسباني ماركوس ألونسو.

وكان تشيلسي تعرض لهزيمة كارثية في بداية الموسم، أمام بيرنلي، بثلاثة أهداف لهدفين، على ملعبه ستامفورد بريدج، ليتوقع الكثيرون موسما سيئا، نظرا لضعف تدعيمات الفريق خلال الميركاتو الحالي، قبل أن ينتفض الفريق في الجولة الثانية ويفوز على توتنهام بهدفين لهدف، الأحد.

وقال كونتي في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية عن بداية قطبي مانشستر القوية: "نحن ننظر لأنفسنا فقط، العام الماضي الجميع استبعدنا من المنافسة، لذلك لا يهم إن استبعدونا هذا الموسم، في الحقيقة لا أهتم سوى بفريقي".

وأضاف عن لعب الأندية الأخرى بـ3 مدافعين في الخلف، وهي طريقته المعتادة "رأيت العديد من الأندية تغير طريقة لعبها، أعتقد أن كل مدرب يبحث عن طريقة تناسب فريقه، وليست قاصرة على مدرب واحد".

واختتم مدرب تشيلسي حديثه عن ماركوس ألونسو صاحب هدفي فريقه في ديربي لندن "لست مندهشا من تسجيله لهدفين، في بعض الأحيان يجب أن تتحول الأجنحة إلى الهجوم، وهو يمتلك حسا تهديفيا عاليا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا