برعاية

كلوب يسخر من برشلونة

كلوب يسخر من برشلونة

سخر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، من مفاوضات مسؤولي برشلونة مع البرازيلي فيليبي كوتينيو، مشيراً إلى أن العرض المقبل سيتضمن وجبة من  مطعم الوجبات الشهيرة "ماكدونالدز".

وقال كلوب في تصريح مقتضب نشرته صحيفة "آس" الإسبانية: "أعتقد أنهم سيعرضون علينا غداً وجبة 'هابي ميل' من ماكدونالدز، ربما نحصل على لعبة أيضاً لإتمام الصفقة".

ويتمسك نادي برشلونة بالتعاقد مع كوتينيو، لخلافة مواطنه البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انتقل مؤخراً إلى باريس سان جيرمان، مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البارسا.

وأشارت تقارير صحفية مؤخراً إلى أن ليفربول رفض عرضاً بقيمة 125 مليون يورو للتخلي عن كوتينيو، الذي أفصح عن رغبته لمدربه كلوب، بالرحيل عن ملعب "الآنفيلد" قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي.

وانضم كوتينيو لصفوف "الريدز" في منتصف موسم (2012-2013) قادماً من إنتر ميلان مقابل 8.5 مليون جنيه استرليني، وجدد عقده لـ 5 مواسم في يناير الماضي دون شرط جزائي.

وغاب اللاعب عن أول 3 مباريات رسمية للفريق هذا الموسم، أمام واتفورد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، وهوفنهايم الألماني في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات بدوري الأبطال، بداعي الإصابة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا