برعاية

بوكيتينو يرفض التشاؤم من ملعب "ويمبلي"

بوكيتينو يرفض التشاؤم من ملعب "ويمبلي"

رفض ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي، النظرة التشاؤمية السائدة بين جماهير ناديه، تجاه ملعب "ويمبلي" بعد الخسارة أمام الغريم التقليدي تشيلسي.

وخسر توتنهام على ملعبه ووسط أنصاره أمام تشيلسي بهدف لهدفين، في أولى مبارياته هذا الموسم على ملعب "ويمبلي"، مساء السبت ضمن مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوكيتينو في تصريحات نشرتها صحيفة "صن" البريطانية، إن فريقه لا يتأثر بمساحة ملعب "ويمبلي" كما يشاع بين جماهير توتنهام، مشيراً إلى أن لاعبي "السبيرز" ظهروا بمستوى متميز رغم الخسارة.

وأعرب مدرب توتنهام عن سعادته البالغة بمستوى الفريق في أول مباراتين بالدوري، أمام كريستال بالاس وتشيلسي، مضيفاً: "بدأنا بشكل أفضل مما ظهرنا عليه في انطلاقة الموسم الماضي".

وأضاف: "لم نكن محظوظين على الإطلاق، كنا نستحق الخروج بنتيجة أفضل من ذلك، لكن تشيلسي فاجأنا بالطريقة التي اعتمد عليها، خاصة مع وجود (ألفارو) موراتا وويليان دا سيلفا".

وحقق توتنهام فوزاً وحيداً في آخر 10 مباريات له على ملعب "ويمبلي" وتعادل في لقائين وخسر في 7 مناسبات.

وأكد توتنهام في بيان رسمي (أبريل الماضي)، أن ملعب ويمبلي سيحتضن مباريات الفريق هذا الموسم، بعد هدم ستاد "وايت هارت لين" الذي استضاف مواجهات النادي اللندني أمام منافسيه على مدار 118 عاماً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا