برعاية

كرة القدم لم تعد للجماهير بعد الآنمقالات ذات صلة

كرة القدم لم تعد للجماهير بعد الآنمقالات ذات صلة

مع انطلاق منافسات الموسم الجديد للبوندسليجا، وبعيداً عن التوقعات بشأن الفريق البطل في الموسم الجديد، فإن هناك العديد من الأمور تشعرني بالقلق قبل بداية الموسم، منها ما هو داخل الملعب وما هو خارجه.

 قواعد اللعب النظيف بشأن أسعار الصفقات لم تعد تطبق، بدليل أن ناديا مثل باريس سان جيرمان خدع اليويفا وضم نيمار

في دورتموند، عثماني ديمبلي البالغ من العمر 20 عاماً يريد الانتقال إلى برشلونة، قرر الانقطاع عن التدريبات رغم إنه مرتبط مع النادي بعقد حتى 2021 يمنحه الملايين سنوياً.

من جانبه افتتح هامبورج الذي ينفق ملايين اليوروهات على الرواتب الموسم الجديد بالخسارة بثلاثة أهداف أمام فريق القسم الثالث اوزنابروك ودع على أثرها كأس ألمانيا.

الخلاصة إن قواعد اللعب النظيف بشأن أسعار الصفقات لم تعد تطبق، بدليل أن ناديا مثل باريس سان جيرمان خدع اليويفا وضم نيمار مقابل 222 مليون يورو.

في المدرجات يمكن قول الشيء نفسه، فقد أبعدت مجموعة من الأغبياء المتوحشين المشجعين المسالمين عن ملاعب البوندسليجا، فلم يعد بإمكان المشجع الراغب في الذهاب للملعب للاستمتاع لساعات قليلة أن يذهب خوفاً من العنف الذي يحدثونه.

وباتت كرة القدم أغلى ثمناً على الجماهير من أي وقت مضى، بعدما وصل سعر تذكرة الدرجة الثانية لنهائي كأس ألمانيا إلى 95 يورو!

أيضا في الموسم الجديد ستقام خمس مباريات في البوندسليجا يوم الاثنين بسبب الاتفاق الموقع بين البوندسليجا وشبكة "يورو سبورت".

إن هذه الأمثلة تثبت أن كرة القدم لم تعد فقط للجماهير، لأنه من المؤكد أن كل هذا التطور الذي لا يصب في صالح كرة القدم فضلا عن أنه سيثير إشمئزاز الجمهور الذي ليس بإمكانه القيام بأي شيء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا