برعاية

محمد حلمي: طلبت رحيل ثنائي الزمالك بعد التشاجر بالأيدي.. وحددت صفقات وفوجئت بغيرها

محمد حلمي: طلبت رحيل ثنائي الزمالك بعد التشاجر بالأيدي.. وحددت صفقات وفوجئت بغيرها

أكد محمد حلمي المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، أنه فوجئ بإنذار على يد محضر بأنه سيثبت تغيبه إن لم يحضر إلى تدريبات الفريق، خلال فترة ولايته الثانية.

وقال حلمي، خلال استضافته ببرنامج "الغندور والجماهير" المذاع على قناة "إل تي سي": "عندما توليت كنت مقبل على 10 مباريات مهمة جدًا، لو أتى أفضل مدرب في العالم لن يستطيع أن يقلل الفارق مع الأهلي، ولكن عندما تعادلت مباراة واحدة قيل إنني من أضعت الدوري.. أي منطق هذا!".

وأضاف: "في مباراة إنيمبا النيجيري ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تعادلنا قالوا بأنني السبب، لأنني لم أدفع بالبوركيني محمد كوفي واللاعب أيمن حفني، بالفعل لم أشركهما، لأنهما قبلها لم يوافقوا على السفر مع الفريق لإدعائهما أن لهما مستحقات عند النادي.. أين العدل؟".

وواصل: "فوجئت بإنذار على يد محضر ينذرني بإن لم أحضر إلى تدريبات الزمالك سيسجل أنني متغيب، رغم أنني لم أرتبط بعقد مع النادي أساسًا".

وتابع: "أنا في الولاية الأولى، تقاضيت من الزمالك 60 ألف جنيهًا، وفي الثانية 100 ألف جنيهًا، ولا أضع الأمور المادية في المقام الأول، ولكن ما يفرق معي هو التقدير المعنوي".

وأردف: "طلبت رحيل محمود كهربا وطارق حامد لاعبي الفريق، بعد اشتباكهما بالأيدي، ورفضت اعتذارهما، ومرتضى منصور رئيس الزمالك لم يتدخل في قراراتي، ولكن كان ينتقدني على الملأ وينتقد أسلوبي ويقول إني أجرى تغييرات خاطئة".

واستدرك: "مرتضى لم ينتقدني في الغرف المغلقة، وهذا أصعب من أن يتدخل في قرارتي أن ينتقدني على الملأ، إذن كيف أكون سعيدًا بتدريبي للفريق" .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا