برعاية

NIKE والعين يكشفان عن القميصين الأساسي والاحتياطي لموسم 2017-2018

 NIKE والعين يكشفان عن القميصين الأساسي والاحتياطي لموسم 2017-2018

يجمع الزيّ الأساسي الجديد لنادي العين لكرة القدم لموسم 2017-2018 بين تكنولوجيا Aeroswift المتطوّرة والتصميم المعاصر، فيعطي صورة جديدة لتراث النادي مع تطبيق جديد للونين الأرجواني والذهبي اللذين يشتهر بهما.

وتتميّز القمصان بلون النادي الأرجواني الشهير مع طيف ألوان داكنة على الكتفين والكمّين. ولإبراز فخر النادي، تمّ تزيين الياقة على شكل V بشريط ذهبي على الجهة الخلفية.

واتخذت علامة "السووش" من NIKE اللون الذهبي في حين أنّ شعار النادي الشهير يبرز بألوانه التقليدية على القمصان والسراويل القصيرة. وتكمّل هذا الزيّ بالسراويل القصيرة الأرجوانية والجوارب البيضاء.

تتميّز قمصان الزيّ الاحتياطي الجديد لنادي العين بتكنولوجيا Dri-Fit وبتصميمها الأبيض الكلاسيكي الذي يعكس تراث النادي، بالإضافة إلى الأرجواني الشهير على الكتف كرمزٍ للقوّة. أما الياقة فهي دائرية وبلون ذهبي لتتماشى مع علامة "السووش" الذهبية.

وتشمل القمصان شريطاً ذهبياً يلفّ الياقة المستديرة العصرية، وتعرض بفخر شارة النادي على الجانب الأيسر العلوي، في حين تبرز علامة "السووش" الذهبية على الجانب الأيمن.

وللبقاء في إطار ألوان النادي الشهيرة، تتميّز قمصان الزيّ الاحتياطي لموسم 2017-2018 بالأكتاف والجوارب الأرجوانية.

وسيرتدي فريق نادي العين لكرة القدم زيّه الأساسي لموسم 2017-2018 على أرض الملعب في 21 أغسطس (آب)، على أن يصبح متاحاً مع الزيّ الاحتياطي ابتداءً من 31 أغسطس في المتاجر الموافق عليها مقابل 399 درهماً إماراتياً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا