برعاية

ريجيكامب: الوحدة هدفه منصات التتويج الموسم المقبل

ريجيكامب: الوحدة هدفه منصات التتويج الموسم المقبل

أكد المدير الفني لفريق الوحدة، الروماني لورينت ريجيكامب، أنه يسعى إلى تحقيق طموح النادي وجماهيره العريضة بالصعود على منصات التتويج في الموسم الكروي الجديد، مؤكداً أنه قضى فترة جيدة بمنطقة الشرق الأوسط حينما قاد فريق الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا موسم 2014، بحسب صحيفة الخليج اليوم الأحد.

وأشار إلى معرفته السابقة بالفرق الإماراتية، وقال: "أثناء عملي مع فريق الهلال حالفني الحظ بالحضور للإمارات 4 مرات ومشاهدة العديد من المباريات، وعندما تلقيت عرض تدريب الوحدة قمت باستطلاع رأي العديد من الأشخاص الذين ساعدوني في حسم الأمر بقبول العرض".

وأضاف: "الوحدة فريق كبير ويملك لاعبين مميزين وبيئة العمل في النادي نموذجية لنجاح أي شخص، وسأحاول توطيد العلاقة مع اللاعبين عبر الفعاليات التي تقربهم لبعضهم البعض خارج الملعب لخلق عقلية لاعبين أكثر إيجابية تنعكس على أدائهم داخل المستطيل الأخضر".

وتابع: "بعد خوض الفريق لمنافسات البطولة العربية للأندية أصبحت أكثر دراية بقدرات اللاعبين، وتعرفت على العديد من الأمور الفنية التي تخص الفريق، في المقابل أصبح اللاعبون على معرفة جيدة بأسلوبي في التدريب، مما سيجعل العمل خلال الفترة المقبلة أكثر سهولة، ويمكن القول بأن الفريق حقق الاستفادة من البطولة بالاحتكاك مع فرق عربية بارزة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا