برعاية

هشام يكن: ما يحدث في الزمالك لا يمت بصلة لكرة القدم

هشام يكن: ما يحدث في الزمالك لا يمت بصلة لكرة القدم

يرى هشام يكن لاعب الزمالك المعتزل، أن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء يحتاج لتكوين لجنة فنية لمتابعة اللاعبين، مطالبًا بفصل مهام قطاع الكرة عن التدخلات الإدارية.

وقال يكن خلال استضافته ببرنامج "الحريف" على قناة "دي إم سي سبورت": "يجب تكوين لجنة فنية متفرغة لمتابعة اللاعبين، ومنح أعضائها راتبًا شهريًا، ولا بد من فصل قطاع الكرة عن الإدارة".

وأضاف: "صلاح سليمان وياسر إبراهيم ، كانا من أفضل مدافعي الزمالك، لكن فوجئت برحيلهما".

وأشار لاعب الزمالك، إلى أن الانتخابات المقبلة ستكون صعبة، بسبب الأجواء المحيطة بالقلعة البيضاء، مؤكدًا رفضه لفكرة سيطرة شخص واحد على الأمور، موضحًا أنه يخشى مسألة التوريث داخل النادي.

وأردف: "أبناء نادي الزمالك بدأوا في الظهور مرة أخرى، وسأخوض الانتخابات المقبلة، على عضوية مجلس الإدارة، فأنا ووالدي من أكثر الذين خدموا نادى الزمالك والتاريخ يثبت ذلك بالبطولات".

وتابع: "لو أردت خوض الانتخابات المقبلة على مقعد الرئاسه سأفوز بها، ومحبي حمادة إمام وحسين يكن، من جمهور الزمالك سيخدمهما حتى بعد وفاتهما".

وأوضح يكن، أن والده حسين يكن هو من أعطى كارنيه عضوية الزمالك لمرتضى منصور رئيس النادى الحالي.

وأردف: "تراجع الفرق في الدورى خلال الموسم المنقضي، تسبب في ظهور النادي الأهلي بهذا المستوى، كما أن الزمالك عندما حقق الدوري، الأهلي كان ضعيفًا وفي مرحلة بناء".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا