برعاية

زيدان يعلق على سوق الانتقالات والتحكيم.. ويختار اللحظة الأفضل في مسيرته

زيدان يعلق على سوق الانتقالات والتحكيم.. ويختار اللحظة الأفضل في مسيرته

عقد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني مؤتمرًا صحفيًا على خلفية أولى مواجهات فريقه بالليجا أمام ديبورتيفو لاكورونيا المقرر إقامتها غدًا الأحد.

ونشرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية وقائع المؤتمر، والذي أفتتحه زيدان بتعزية أسر ضحايا الحادث الإرهابي في مدينة برشلونة والذي وقع يوم الخميس الماضي.

ثم أنتقل المدرب الفرنسي للحديث عن خطته للموسم الجديد قائلاً:" مفتاحنا هذا الموسم كما هو الحال كل عام، هو العمل وذلك ما سيقودنا لتحقيق الفوز، نحن نمر بفترة جيدة جدًا ونسعى للاستفادة من ذلك، الموسم سيكون طويل".

وتحدث زيزو عن فريق ديبورتيفو لاكورونيا مشيدًا:" ديبورتيفو يقدم كرة جيدة ولديه لاعبين جيدين أيضًا، يلعب على أرضه، سنواجه خصم جمهوره يدعمه بشكل جيد، كل شخص يريد أمام ريال مدريد، المباراة ضدنا هي دائما مهمة بالنسبة للخصوو، ولكن بالنسبة لنا أيضا كل مباراة ستكون جهدا هائلا لأننا سنرغب في الفوز".

وبسؤاله عن ماركو أسينسيو أشاد زيدان:" يقدم عملاً مذهلاً، ما أعرفه أن جميع اللاعبين هنا يساهمون من أجل الفريق".

وبشأن جاريث بيل أوضح زيدان:" بيل جيد، يتدرب بانتظام، هو لاعب مهم بالنسبة لي، الموسم الماضي تعرض لإصابة، الأن تخطاها وحظى بموسم تحضيري رائع، آمل أن يكون العام رائعًا لنا وله".

أما عن انتقاده للتحكيم بسبب إيقاف كريستيانو رونالدو، فرد باقتضاب:" تحدثت عن الأمر وقُلت ما رأيته مناسب في ذلك الوقت ولم أنتقد التحكيم، عبرت عن رأيي بأن العقوبة على كريستيانو رونالدو مفرطة ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا