برعاية

كلوب: موقف كوتينيو ليس سهلا على الجميع

كلوب: موقف كوتينيو ليس سهلا على الجميع

أقر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بأن موقف لاعب الفريق البرازيلي فيليبي كوتينيو، الذي يريد الرحيل عن الفريق والانضمام لبرشلونة، ليس سهلا على جميع الأطراف.

وكانت إدارة "الريدز" أعلنت مرارا أن صاحب الـ25 عاما ليس للبيع، ورفضت العروض الثلاثة التي قدمها الفريق الكتالوني، وكان آخرها الجمعة، والمقدر بـ114 مليون جنيه استرليني (125 مليون يورو).

وقال كلوب عقب انتصار الفريق على كريستال بالاس بهدف نظيف، السبت، في ثاني جولات البريميير ليج "في هذه اللحظة، كما يتخيل الجميع، الموقف ليس سهلا على الإطلاق على الجميع، ولكن علينا التركيز على ما نقدمه داخل الملعب".

وبسؤاله عن الطريقة التي يمكن أن ينتهجها من أجل إعادة اللاعب الدولي لأجواء الفريق، أجاب "أعتقد أن التفكير حاليا في المستقبل ليس له أي معنى، فيما يمكن أن يحدث ومتى".

وأضاف "الموقف كما هو ولم يتغير أي شيء، وهذا كل ما أعرفه. بما أنه ليس هناك قرار محتمل في الوقت الحالي، سنفكر حينها في التصرف المناسب مع انتهاء سوق الانتقالات بنهاية الشهر الجاري".

وكان اللاعب البرازيلي أبدى رسميا رغبته في الرحيل لإدارة النادي، إلا أنها على الرغم من ذلك رفضت الاستماع لأي عرض من جانب إدارة "البلاوجرانا".

وانضم كوتينيو لصفوف "الريدز" في منتصف موسم (2012-2013) قادما من إنتر ميلان مقابل 8.5 مليون جنيه استرليني، وجدد عقده لخمسة مواسم قادمة في يناير الماضي دون وجود شرط جزائي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا