باولينيو يوجه رسائل واضحة بظهوره الأول بقميص برشلونة

باولينيو يوجه رسائل واضحة بظهوره الأول بقميص برشلونة

منذ 6 سنوات

باولينيو يوجه رسائل واضحة بظهوره الأول بقميص برشلونة

عقد نادي برشلونة الإسباني مؤتمرًا صحفيًا لتقديم لاعبه الجديد باولينيو المنضم لصفوف الفريق قادمًا من جوانجزو إيفر جراند الصيني مقابل 40 مليون يورو.

وتم تقديم اللاعب للجماهير في ملعب كامب نو، وقد نشرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية والمقربة من برشلونة وقائع المؤتمر الصحفي.

وتواجد خوردي ميستري نائب رئيس برشلونة وروبرت فرنانديز السكرتير الرياضي لبرشلونة في المؤتمر.

وأفتتح باولينيو حديثه قائلاً:" أنا سعيد، وأشكر الله لتواجدي هنا وأشكر الاِدارة على منحي الفرصة لإرتداء قميص برشلونة، حلمي منذ الصغر مواجهة تحديات جديدة وها أنا هنا".

وأردف حول أدائه:" صفاتي أظهرتها خلال مسيرتي، خلال بعض المباريات يمكنني مساعدة الفريق على الجانب الدفاعي، لكنني بالأساس لاعب خط وسط، وإذا كانت النجاحات تتوقف على تمركزي دفاعياً فسأقوم بذلك، وسأسعى لمساعدة زملائي في برشلونة من أجل تحقيق الألقاب".

وأستكمل:" أعرف جيداً أسلوب برشلونة في وسط الميدان وكما ذكرت سابقاً, عملت كثيراً للتواجد هنا وهذا يعني إنني أستطيع التأقلم في هذا الفريق".

واسترجع باولينيو حقبة تواجده في صفوف توتنهام الإنجليزي قبل انتقاله لجوانجزو إيفر جراند الصيني:" موسمي الأول مع توتنهام كان جيدًا، بالموسم الثاني تواجدت على مقاعد البدلاء عانيت قليلاً حيث لم يكن ذلك ما أنتظره هناك".

وبسؤاله ما الذي دفعك للقتال من أجل الانضمام لبرشلونة أجاب:" ببساطة برشلونة أكثر من مجرد نادِ، برشلونة حلمي منذ الصغر وأتيت إلى هنا من أجل تحقيق الألقاب، نجحت في الصين وحققت الألقاب والاَن أنا لاعباً لبرشلونة من يعرف تاريخي يعلم ما قمت به من أجل الوصول إلى هنا".

الخبر من المصدر