برعاية

تألق أسينسيو يزيد ندم برشلونة بعد رفضه التعاقد معه

تألق أسينسيو يزيد ندم برشلونة بعد رفضه التعاقد معه

استعاد برشلونة ذكرى مؤلمة تتعلق بفشله في التعاقد مع ماركو أسينسيو عندما سجل اللاعب الإسباني الصاعد هدفا من تسديدة رائعة ليمهد لفوز ريال مدريد 2-صفر على غريمه في إياب مواجهة كأس السوبر الإسباني ويحرز اللقب الأربعاء. 

وألهب لاعب منتخب اسبانيا تحت 21 عاما حماس مشجعي سانتياجو برنابيو بهدفه في الدقيقة الرابعة ليضيفه إلى هدف سجله في الدقيقة 90 في الفوز 3-1 بلقاء الذهاب في كامب نو.

وأحرز كريم بنزيمة الهدف الثاني ليتفوق ريال 5-1 في مجموع المباراتين وهو انتصار مستحق أجبر جيرار بيكي مدافع برشلونة على الاعتراف بشعوره بأن فريقه كان أقل من ريال لأول مرة منذ 10 سنوات.

وكانت مساهمة أسينسيو في هيمنة ريال مدريد على المواجهتين موجعة بشكل أكبر لبرشلونة الذي فرط في التعاقد مع لاعب مايوركا السابق قبل 3 سنوات وفقا لما ذكره وكيله أوراسيو جاجيولي.

وقال جاجيولي في مقابلة مع موقع بليتشر ريبورت على الإنترنت إن برشلونة رفض دفع 4.5 مليون يورو (5.2 مليون دولار) لمايوركا في صيف 2014 مقابل ضم أسينسيو مفضلا الدفع على دفعتين مما مهد الطريق لريال لضمه مقابل 3.9 مليون يورو بحسب تقارير صحفية.

وقضى أسينسيو العام الأول معارا إلى إسبانيول لكنه استغل معظم الفرص المتاحة له منذ العودة لريال في بداية الموسم الماضي ويوم الأحد الماضي أصبح أول لاعب في تاريخ ناديه يسجل في مشاركاته الأولى في 5 بطولات.

وهز أسينسيو الشباك في أول مباراة له مع ريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر المحلية.

كما أحرز هدفا أمام بايرن ميونيخ في دور الثمانية بدوري الأبطال وآخر في المباراة النهائية ليساهم في الفوز 4-1 على يوفنتوس.

وبدأ أسينسيو أساسيا في 11 مباراة فقط في الدوري الموسم الماضي ولكن من المتوقع أن يحصل على دور أكبر هذا العام.

وقال داني سيبايوس لاعب وسط ريال عن زميله في منتخب إسبانيا للشباب: "عندما شاهدت هدفه أصابتني الدهشة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا