برعاية

حوار في الجول - توني بوليس: حجازي يلائم وست بروميتش وشرط وحيد لتحقيق حلمه

حوار في الجول - توني بوليس: حجازي يلائم وست بروميتش وشرط وحيد لتحقيق حلمه

"بكل تأكيد نحن سعداء بتواجد أحمد حجازي معنا والمساهمة التي قدمها حتى الآن" توني بوليس مدرب وست بروميتش ألبيون في حديث خاص مع FilGoal.com.

انضم أحمد حجازي إلى وست بروميتش ألبيون على سبيل الإعارة لمدة موسم من الأهلي مع أحقية الشراء في نهاية المدة، والدولي المصري نجح في لفت الأنظار إليه بعد أن سجل هدف الفوز ضد بورنموث في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-0 في افتتاحية الدوري الإنجليزي.

FilGoal.com أرسل طلبا إلى مدير المكتب الإعلامي بنادي وست بروميتش ألبيون لترتيب حوار صحفي مع توني بوليس وحصل المدرب الويلزي على الأسئلة.

حوار في الجول - كلوب: لا تهمني تجربة صلاح مع تشيلسي.. وسيدخل تاريخ ليفربول بالفيديو - حجازي "الشجاع" رجل مباراة وست بروميتش ضد بورنموث بوليس: تابعنا ثنائي دفاع مصر في كأس إفريقيا.. اسألوني عن حجازي بعد 30 مباراة

واليوم أرسل نادي وست بروميتش ألبيون إجابات مدرب ستوك سيتي وكريستال بالاس السابق عبر البريد الإلكتروني الرسمي للنادي.

في البداية سأل FilGoal.com حول حجازي ودرجة تكيفه مع الفريق ومدى الإضافة التي قدمها حجازي حتى الآن.

وصرح توني بوليس لـFilGoal.com قائلا:"بكل تأكيد نحن سعداء بتواجد حجازي معنا والمساهمة التي قدمها حتى الآن، لقد تكيف جيدا جدا وهو أمر مهم للغاية".

وأضاف"ليس من السهل على اللاعبين أن يأتوا من بعيد عبر البحار ويتكيفون بكل بساطة على الوضع هنا، تخيل كم من الصعب عليك أن تأتي إلى إنجلترا للعمل، ولا يوجد اختلاف حول ذلك بينه وبين كرة القدم واللاعبين".

وتابع "لغته الإنجليزية ممتازة وساعدته كثيرا، وقد انسجم بطريقة رائعة مع بقية اللاعبين، إنهم مجموعة مترابطة تعتني ببعضها البعض وحجازي كان ملائما للغاية معهم".

عن مواجهة الضغوط في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتطرق بوليس للحديث حول خططه للاعبه المصري قائلا:"خططي؟ إنها الاستمرار في مساعدته قدر الإمكان لكي يتمكن من التعايش مع متطلبات الدوري الإنجليزي الممتاز".

واسترسل "بدأ حجازي معنا بطريقة متميزة للغاية لكن يوجد الكثير من التحديات أمامه وأمامنا".

وأردف"حجازي الآن يلعب في أفضل دوري في العالم، لا أعتقد أنه توجد شكوك حول ذلك الأمر الجماهير بإمكانها المجادلة حول من يكون الأفضل في العالم، لكنني أعتقد أنه لا يوجد مكان بهذه القوة سواء على صعيد المتطلبات البدني أو الانفعالات والضخامة مثل الدوري الإنجليزي".

وأتبع"سيكون تحديا لحجازي خاصة على الجانب النفسي، عليه أن يتكيف نفسيا مثل أي شيء أخر، إنه يؤدي جيدا جدا".

واستكمل"سئلت بواسطة صحفيين عقب مباراة بورنموث عما إذا كان حجازي صفقتنا القادمة في الصيف المقبل وذكرتهم أن تلك كانت أول مواجهة لنا في الموسم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا