برعاية

بوش يفتخ باب التكهنات أمام انتقال ديمبلي لبرشلونة

بوش يفتخ باب التكهنات أمام انتقال ديمبلي لبرشلونة

بيتر بوش في المؤتمر الصحفي

فتح الهولندي بيتر بوش المدير الفني لبروسيا دورتموند الألماني باب الاحتمالات أمام إمكانية انتقال الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب وسط فريقه إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بوش في تصريحات الخميس خلال المؤتمر الصحفي للقاء دورتموند مع فولفسبورج في الجولة الأولى للدوري الألماني "بوندسليجا" : "عثمان شخص جيد ولاعب ممتاز، وعلينا أن نفكر في كيفية إعادة دمجه مع الفريق مجدداً.".

وحول إمكانية انتقال ديمبلي إلى صفوف فريق برشلونة الأسباني تحدث: "النادي لا يرغب في ذلك. في كرة القدم الحديثة تبقى التكهنات مفتوحة حتى موعد إغلاق سوق الانتقالات.".

وتنتهي سوق الانتقالات في أوروبا في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس الجاري وسط اهتمام بالغ من إدارة البارسا بالتعاقد مع ديمبلي من أجل تعويض انتقال البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعد دفع اللاعب للشرط الجزائي في عقده والذي بلغ 222 مليون يورو.

وعاقبت إدارة دورتموند ديمبلي بالإيقاف عن التدريبات والمباريات لأجل غير مسمى على خلفية غيابه عن تدريبات الفريق ليومين متتاليين دون إذن.

وعن اللاعب التركي إيمري مور الذي كان قريباً من الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي قبل أن تتوقف المفاوضات قال بوش: "عدم اكتمال التعاقد لم يكن مشكلتنا ولكن تسببت فيه أطراف أخرى.".

وعن لاعب الوسط ماريو جوتسه تحدث المدرب الهولندي: "سيكون جاهزاً للمشاركة في لقاء الفولفي يوم السبت.".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا