برعاية

جابي: أتلتيكو يواجه تحديات.. والريال والبارسا مرشحان لليجا

جابي: أتلتيكو يواجه تحديات.. والريال والبارسا مرشحان لليجا

أكد جابي فرنانديز، قائد أتلتيكو مدريد، أن فريقه يواجه تحدي كبير في الموسم الجديد من الليجا في ظل عدم إبرام تعاقدات جديدة، ولكنه أبرز في الوقت نفسه أن الصعوبات تخلق فرصا كبرى. 

وقال جابي إن ريال مدريد وبرشلونة هما المرشحين دائما للتويج بالألقاب خاصة الملكي الذي يمر بلحظة جيدة ويعمل بشكل رائع.

وخلال مؤتمر صحفي عقب المران بحضور زميليه دييجو جودين وكوكي ريسوريكسيون، قال جابي: "ينتابنا نفس شعور الموسم الماضي. هناك جزء كبير من العمل مكتمل، فنحن نعرف بعضنا البعض ونعرف طريقة لعبنا.. إنه موسم مثير وتحد كبير بالنسبة لنا أن نخوضه بالصعوبات الموجودة".

وأضاف "الصعوبات تخلق الفرص الكبرى ونحن أمامنا فرصة العودة لإثبات أنفسنا ومواصلة العمل مثلما اعتدنا".

كما أشار "أنا سعيد لأن لاعبين مهمين مثل كوكي ودييجو جودين وساؤول وجيزمان أرادوا الاستمرار مع أتلتيكو مدريد"، مبينا أن النادي بذل جهدا كبيرا للحفاظ على لاعبيه.

وأكد أن الروخيبلانكوس سيحاول أن يحسن أدائه رغم عدم قدرته على إجراء تعاقدات جديدة خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي بسبب العقوبة التي وقعها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لارتكابه مخالفات في التعاقد مع لاعبين قصر.

وحول مساعي الأتلتي لأن يضم في يناير المقبل الجناح فيكتور ماتشين والمهاجم دييجو كوستا، لاعب تشيلسي، تطرق جابي إلى الوضع الصعب للأخير نظرا لأنه مرتبط بناد آخر وأعلن موقفه صراحة ولكن في نهاية المطاف يجب التوصل للاتفاقيات اللازمة، موضحا أن أتلتيكو يرغب في ضمه، واللاعب يود ذلك ولكن يبقى موقف تشيلسي هو عنصر الحسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا