برعاية

لاعبو الإفريقي يفتتحون "موسم" الإضرابات

لاعبو الإفريقي يفتتحون "موسم" الإضرابات

رفض لاعبو الإفريقي التونسي المشاركة في التدريبات صباح  (الخميس) احتجاجا على عدم حصولهم على مستحقاتهم منذ أكثر من 5 أشهر، في تكرار لما حدث في مناسبات عدة خلال الموسم الماضي.  

ورغم حضورهم بملعب التدريب بـ"إستاد المنزه،" فإنهم تمسكوا بمقاطعة المران وعدم التدرب تحت إشراف الجهاز الفني المكون من  المدرب الأول الإيطالي ماركو سيموني، ومواطنه أندريا ليجوري المدرب المساعد، والفرنسيان باتريك ليجان وستيفان بوراتو.

ويحق لنجوم نادي العاصمة التونسية الحصول على مبالغ كبيرة لإدارة النادي تمثل أجورهم الشهرية ومكافآت إضافية ومنحة الفوز بمسابقة كأس تونس ومنحة الترشح لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المرجح أن يقوم لاعبو الإفريقي بتصعيد الأمور خلال الأيام القليلة القادمة، مما سيمنع الفريق من التحضير الجيد لمباراة الأسبوع الثاني من الدوري التونسي أمام الاتحاد المنستيري، المقرر إقامتها يوم الأحد بملعب مصطفى بن جنات.

وكان بطل تونس في 13 مناسبة نجح  الأربعاء في تحقيق فوز مثير في مباراته الأولى في الموسم الجديد أمام مستقبل قابس بنتيجة (2-1).

ويستبعد العديد من المتابعين أن ينجح عملاق كرة القدم التونسية في تحقيق أهدافه المحلية والقارية في الموسم الجديد، في ظل المشاكل المادية التي تحاصره منذ الموسم الماضي، والتي تعمقت في الفترة الأخيرة بعد قرار السلطات القضائية التونسية بتجميد أموال  رئيسه سليم الرياحي، بسبب وجود شبهات حول قيامه بعملية غسيل أموال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا