برعاية

دورتموند يرد بقوة على برشلونة بخصوص ديمبلي

دورتموند يرد بقوة على برشلونة بخصوص ديمبلي

علق هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لبروسيا دورتموند، على تصريحات بيب سيجورا المدير الرياضي لبرشلونة، بخصوص اقتراب النادي الكتالوني من حسم صفقة عثمان ديمبلي.

وقال فاتسكه في تصريح مقتضب نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، إن برشلونة بالفعل دخل في مفاوضات لضم ديمبلي إلا أنه لم يقترب من التعاقد معه على الإطلاق.

وأضاف: "لا أعرف لماذا صرح (سيجورا) بهذه الكلمات، ربما تأثر قليلاً بخسارة فريقه لقب السوبر الإسباني أمام ريال، وفكر في مواجهة غضب جماهير ناديه".

وأدلى سيجورا بتصريحات عقب نهاية مباراة الكلاسيكو مباشرة مساء الأربعاء، أكد خلالها اقتراب برشلونة من ضم فيليبي كوتينيو جناح ليفربول، بالإضافة إلى ديمبلي، بعد التعاقد مع البرازيلي باولينيو قادماً من جوانزو الصيني.

ويسعى برشلونة للفوز بجهود ديمبلي، لتعويض البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انتقل رسمياً إلى باريس سان جيرمان، مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع "البلوجرانا".

وخسر البارسا لقب السوبر، بعد هزيمته على يد الريال بنتيجة (1-5)، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ليثير غضباً بين أنصار الفريق الكتالوني، وسط مطالبة برحيل مجلس إدارة النادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا