برعاية

المنتخب ينفى استبعاد وردة بسبب التحرش.. ويكشف أسباب عدم ضم غالي ومرسي

المنتخب ينفى استبعاد وردة بسبب التحرش.. ويكشف أسباب عدم ضم غالي ومرسي

تحدث المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، عن استعدادات الفراعنة لمباراة أوغندا المقبلة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وقال لهيطة في تصريحات لبرنامج "من الآخر مع محمد شبانة" المُذاع على محطة "نغم إف إم": "هيكتور كوبر اختار عدد 15 لاعبا محترفا بالإضافة إلى 15 لاعبا محليا للانضمام للمعسكر، بالإضافة إلى إقامة معسكر مفتوح أمام وسائل الإعلام بمشروع الهدف أيام 21 و22 و23 أغسطس الجاري، كما يعقد كوبر مؤتمر صحفي في العاشرة من صباح يوم 24 أغسطس، قبل السفر مباشرة لبرج العرب".

ويواجه المنتخب المصري نظيره الأوغندي، على ملعب الأخير، 31 أغسطس الجاري، ويلتقيان في مباراة العودة، على استاد برج العرب، 5 سبتمبر المقبل.

وأضاف "لهيطة" بشأن استبعاد "وردة" عقب إعلان ضمه ضمن قائمة المحترفين: "كوبر أعلن ضم وردة في أول الأمر نظرًا لإمكانيات اللاعب وعلى أمل أن يخوض فترة إعداد مع ناديه الجديد ويصبح جاهزًا، إلا أن تأخر انضمامه لأي ناد حتى الآن وعدم خوضه لفترة الإعداد المطلوبة فنيًا، فقد رأى المدير الفني عدم ضمه في المرحلة الحالية".

وكان كوبر قد أعلن عن ضم وردة، في قائمة المحترفين المنضمين إلى المنتخب، استعدادًا لمباراة أوغندا بنهاية الشهر الجاري، ضمن تصفيات إفريقيا لمونديال روسيا 2018، قبل أن يتراجع عن ضم اللاعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا