برعاية

ريك فلير يخضع لجراحة ناجحة في القلب

ريك فلير يخضع لجراحة ناجحة في القلب

ريك فلير أسطورة المصارعة الحرة العالمية

أعلن المذيع مايكل كول في عرض "رو" الماضي أن ريك فلير أسطورة المصارعة الحرة الحاصل على بطولة الوزن الثقيل 16 مرة، وعضو قاعة المشاهير لمؤسسة WWE مرتان، خضع لعملية جراحية ناجحة في قلبه، وذلك بعد إدخاله الى المستشفى بسبب شكواه من عدد من المشاكل الطبية. 

وحسب التقارير التي وردت في وسائل الاعلام فان فلير (68 عاما) تم نقله الى المستشفى بسبب مشاكل في القلب بالرغم من ادعاء الفريق الذي يدير أعماله أنه سيجري فحوصات روتينية في القلب، وهو ما أثار قلق عشاق المصارعة الحرة على مستوى العالم، وأصدر مدير أعمال فلير بعد ذلك بيانا على وسائل التواصل الاجتماعي قال فيه إنه ذهب إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية الروتينبة في القلب ولا يوجد سببا للخوف.

إلا أن التصريحات تغيرت بعد ذلك لتفيد أن حالة فلير أسوأ مما ادعاه الفريق الذي يدير أعماله، وتسربت أخبارا تفيد أن فلير يعاني من اضطراب في القلب يطلق عليه الاعتلال الكحولي لعضلة القلب الذي يحدث نتيجة الآثار الطويلة الناجمة عن إدمان الكحوليات، ما يؤدي إلى ضعف عضلة القلب وعدم قدرته على ضخ الدم بكفاءة في جميع أنحاء الجسم ويمكن أن يؤدي إلى حدوث قصور في القلب، وقد نشرت مؤسسة WWE تحديثا تطلب فيه من الجميع الدعاء لفلير والتحلي بالطاقة الإيجابية.

ونشرت WWE على موقع "فيسبوك" عبارات تقول: "هل بدأت مشاهدة المصارعة بسبب ريك فلير؟ هل يمتعك في كل مرة تراه؟ هل استخدمت إحدى مقولاته ولو مرة واحدة؟ هل تعرف قصة ريك فلير العظيمة؟ هل أنت من عشاقه أو أصدقائه؟.. إذا أجبت بنعم على أي سؤال مما سبق فنحن نحتاج دعائك له وتمنياتك الطيبة لأنه يمر بحالة طبية حرجة.. شكرا".

يذكر أن عشاق فلير لم يتوقفوا عن إرسال سيل من الرسائل الإيجابية والتعليقات على حسابه على "فيسبوك"، آملين له الشفاء وعدم تطور حالته إلى الأسوأ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا