برعاية

لاعب كريستال بالاس: أوزيل أفضل لاعب في إنجلترا

لاعب كريستال بالاس: أوزيل أفضل لاعب في إنجلترا

مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزي

أكد الفرنسي يوهان كاباي لاعب كريستال بالاس أن الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب ارسنال هو أفضل لاعب في إنجلترا، حيث يتمتع بقوة ومهارة كبيرة تجعله خطراً للغاية على أي منافس.  

وقال كاباي في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أفضل لاعب في انجلترا برأيي هو مسعود أوزيل، إنه قوي جدا، ويعطيك انطباعا أنه لا يبالي ولا يكترث أغلب فترات المباراة، ولكنه خلال لحظة واحدة قد يمرر تمريرة لا يتوقعها أحد، وتصل ببراعة كبيرة للمهاجم يسجل منها ويصنع بها الفارق، إنه خطير للغاية".

وواجه أوزيل انتقادات كبيرة مؤخراً على تراجع مستواه في الموسم الماضي، أبرزها من الفرنسي تييري هنري أسطورة "الجانرز" السابق، الذي أكد على ضرورة إبقائه لمباراة أو اثنان على مقاعد البدلاء ليتحسن مستواه.

يذكر أن أوزيل انتقل إلى "الجانرز" في صيف 2013 بقيمة 50 مليون يورو قادماً من ريال مدريد في صفقة كانت هي الأغلى في تاريخ أرسنال، قبل أن يحطمها انتقال ألكسندر لاكازيت هذا الصيف من ليون بقيمة 53 مليون يورو، وحقق مع الفريق لقبين بكأس الاتحاد ولقب الدرع الخيرية.

ويمتد عقد النجم الألماني حتى نهاية الموسم الحالي، وأثار مستقبله جدلا كبيرا بعد تأخر تجديد عقده مع النادي اللندني، وإمكانية رحيله مجانا الصيف المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا