بواتينج: العائلة وراء رحيلي عن لاس بالماس

بواتينج: العائلة وراء رحيلي عن لاس بالماس

منذ 6 سنوات

بواتينج: العائلة وراء رحيلي عن لاس بالماس

أكد الدولي الغاني كيفن برنس بواتينج (الأربعاء)، أنه قرر الرحيل عن لاس بالماس الإسباني لأنه أراد إعطاء الأولوية لعائلته التي تقيم في إيطاليا، في قرار مفاجئ وغير منتظر أفصح عنه اللاعب خلال مؤتمر صحفي.

بواتينج يقترب من العودة للدوري الألماني

وقال بواتينج إن اليوم "صعب جدا" بالنسبة له وإنه يفتقد عائلته للغاية وإن القرار "لا يتعلق بكرة القدم"، ولكن بـ"بواتينج الأب" يريد البقاء بالقرب من نجله وزوجته، عارضة الأزياء ومقدمة البرامج الإيطالية ميليسا ساتا.

وبدا التأثر الشديد على ملامح بواتينج أثناء الحديث عن موقف ميجيل أنخل راميريز رئيس النادي معه بعد إبلاغه بقراره، وتذليل جميع العقبات أمامه من أجل الرحيل، وقال في هذا الصدد: "الرئيس الذي يعتبر بمثابة أب لي، من الصعب أن أجد شخصا مثله في عالم كرة القدم، لقد كان قلقا للغاية علي كشخص وليس كلاعب كرة قدم، سأظل ممتنا له طيلة حياتي".

وأوضح بواتينج أنه مع تبقي "ثلاثة أو أربعة أعوام في الملاعب"، فإنه لا يستبعد العودة مجددا لصفوف الفريق المنتمي لجزر الكناري.

ورفض المهاجم المخضرم سابقا الكشف عن وجهته المقبلة، إلا أنه أكد على استقراره بالفعل على النادي الذي سيلعب له وأنه سيكون "قريبا من عائلتي وبيتي في إيطاليا".

وكان بواتينج مدد عقده مع لاس بالماس في مايو الماضي لثلاثة مواسم أخرى، ولكن النادي قال إن اللاعب سيواصل مسيرته الكروية في مكان يسمح له أن يكون بالقرب من أسرته.

الخبر من المصدر