مركز التحكيم الرياضي يعلق عقوبة «الصملة»

مركز التحكيم الرياضي يعلق عقوبة «الصملة»

منذ 6 سنوات

مركز التحكيم الرياضي يعلق عقوبة «الصملة»

الخميس 25 ذو القعدة 1438 هـ الموافق 17 أغسطس 2017 العدد 16134

أصدر مركز التحكيم الرياضي أمس قرارا بوقف تنفيذ عقوبة لاعب النصر عوض خميس الشهير بـ»الصملة» لحين صدور القرار النهائي لمركز التحكيم، وبذلك يحق للاعب المشاركة في مباراة فريقه أمام الاتفاق، التي ستقام يوم غد الجمعة في الرياض.

وكان نادي النصر قد خاطب مركز التحكيم الرياضي بشكل رسمي، مطالبا بإصدار قرار معجل يقضي بتعليق عقوبة اللاعب لحين البت النهائي فيها، وأرجع أمينه العام سلمان القريني هذا الإجراء، إلى تأخر مركز التحكيم في تشكيل اللجنة وتأخر البت في القضية، وقال «القضية لها أكثر من ثلاثة أشهر في المركز ولم يتم البت فيها، ومن حق النادي أن يستفيد من اللاعب حتى صدور القرار النهائي» وأضاف «كان من المفترض أن يشارك اللاعب في المباراة الماضية أمام الفيصلي ولكن الاتحاد السعودي تأخر في الرد على خطاب مركز التحكيم الذي وصله قبل أربعة أيام، مع أنه يفترض أن يكون متجاوبا ويحرص على مشاركة اللاعب، وأتمنى ألا يعتبر اتحاد القدم أنه خصم للنصر في هذه القضية ويكون حريصا على اللاعب والنادي».

وبدأت فصول قضية اللاعب عوض خميس يوم الخميس 8 فبراير الماضي عندما وقع عقدا مع الهلال لمدة ثلاث سنوات بعد دخوله الفترة الحرة، قبل أن يتراجع بعد أقل من أسبوعين ويمدد عقده مع ناديه النصر لثلاثة مواسم جديدة.

وبعد توقيع اللاعب مع ناديه تقدمت إدارة نادي الهلال بشكوى للجنة الاحتراف، التي قامت باستجواب أطراف القضية «اللاعب والناديين» قبل أن يعلن رئيس اللجنة م. طارق التويجري استقالته من منصبه، بعد أن رفض مجلس إدارة الاتحاد الموافقة على قرارات لجنته، التي كانت قاسية بحق النصر واللاعب بحسب التسريبات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة.

الخبر من المصدر