برعاية

كونتي يتمسك بالتعاقد مع بيلوتي

كونتي يتمسك بالتعاقد مع بيلوتي

قالت تقارير صحفية، إن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي لا يزال يتمسك بالتعاقد مع مواطنه أندريا بيلوتي، مهاجم وهداف تورينو، رغم ضم الإسباني ألفارو موراتا.

وحسم تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، صفقة موراتا صاحب الـ 26 عاماً، قادماً من ريال مدريد، لمدة 5 سنوات، مقابل 80 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن كونتي غير مقتنع بقدرات مهاجم فريقه الشاب ميشي باتشواي، في قيادة الخط الأمامي لتشيلسي مع موراتا، خاصة بعد المستوى الباهت الذي ظهر به في أولى مباريات "البلوز" بالدوري الإنجليزي، أمام بيرنلي التي حسمها الأخير لصالحه (3-2).

وبات بيلوتي، 23 عاماً، مستهدفاً من كبار الأندية الأوروبية، وعلى رأسها تشيلسي وميلان، بعد المستوى المتميز الذي قدمه مع تورينو، في الموسم الماضي من الدوري الإيطالي، وتسجيله 26 هدفاً في 35 مباراة.

ويرتبط أندريا بعقد مع ناديه يمتد حتى عام 2021، وبشرط جزائي يقدر بـ 100 مليون يورو، قابل للتفعيل من جانب الأندية غير الإيطالية.

ويحاول كونتي بشكل مكثف تدعيم خط هجوم فريقه، منذ إعلان رحيل الإسباني دييجو كوستا، على خلفية الأزمة التي أثيرت بينهما مطلع الصيف الحالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا