برعاية

ميلان يغري فيدال بضعف راتبه مع بايرن

ميلان يغري فيدال بضعف راتبه مع بايرن

قدم مسئولو نادي ميلان عرضاً مغرياً للاعب التشيلي أرتورو فيدال، نجم خط وسط بايرن ميونيخ، لإقناعه بالانتقال إلى "الروسونيري" قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، بحسب تقارير صحفية الأربعاء.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا"، نقلاً عن وسائل إعلام تشيلية، إن إدارة ميلان عرضت على فيدال ضعف ما يتقاضاه حالياً مع النادي البافاري (7.8 مليون يورو)، على أمل التعاقد معه وتدعيم خط وسط الفريق والاستفادة من خبراته في الموسم الجديد.

ويبدو أن هناك قناعة تامة من قبل إدارة ميلان وكذلك فينتشنزو مونتيلا، المدير الفني للفريق، بأن فيدال هو الخيار المناسب لقيادة الوسط إلى جانب الثنائي لوكاس بيليا وفرانك كيسي.

ويبقى العائق الوحيد أمام مسئولي ميلان، في طريقهم لإتمام التعاقد مع اللاعب التشيلي، هي تمسك إدارة ناديه باستمراره مع الفريق هذا الموسم، لاسيما بعد رفض عرض آخر من الغريم التقليدي إنتر ميلان مطلع الصيف الحالي.

وأشارت تقارير في وقت سابق، إلى أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، طلب ضم فيدال الصيف الحالي، بعد فشل المفاوضات مع مسئولي نادي لايبزيج للتعاقد مع نابي كيتا.

ويستعد فيدال، صاحب الـ 30 عاماً،  لانطلاق الموسم الجديد مع فريقه بالدوري الألماني، ويستهل البافاري حملة الدفاع عن اللقب، حين يستضيف باير ليفركوزن مساء الجمعة المقبلة على ملعب "أليانز أرينا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا