برعاية

حسام حسن: هدف الأهلي من خطأ تغاضى الحكم عنه.. والكشف الطبي دليل على الخوف من المصري

حسام حسن: هدف الأهلي من خطأ تغاضى الحكم عنه.. والكشف الطبي دليل على الخوف من المصري

أبدى حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي المصري سعادته بلاعبيه، ومجهود الجهاز الفني ومجلس الإدارة، مشيراً إلى صعوبة التأهل لنهائي كاس مصر على حساب فرق كبيرة.

وكان الأهلي قد نجح في تحويل تأخره بهدف إلى فوز، عن طريق الثنائي عمرو جمال وأحمد فتحي في الخمس دقائق الأخيرة من عمر الوقت الإضافي الثاني.

وقال حسام في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "لعبنا بنفس الطريقة اللي كانت أمام الزمالك، نملك الأفكار التي ننفذها أمام أي خصم أو منافس".

وأضاف: "كان هناك ندية في المباراة، رغم أن الأهلي يملك لاعبين دوليين، والفوارق اللي كانت على الورق تلاشت على أرض الواقع".

وواصل العميد: "إصابة أحمد منصور كانت صدمة لنا ورغم هذا استطعنا تجاوز الأمر، نواجه فريقا كبيرا أقل لاعب في الأهلي لعب العديد من النهائيات ويعتادون أجواء البطولات".

وتابع: "كنا أفضل في مجمل المباراة، وبعد تسجيل الهدف لعبنا كرة جيدة وكنا متفوقين، والهدفين من أخطأء واضحة، الأول من ركلة حرة غير مباشرة سهل جدًا تداركه، والهدف الثاني كان هناك خطأ واضحاً والحكم لم يحتسبه".

واستطرد: "سعيد بوصولي للنهائي بشكل محترم ويشرف وكنا الأقرب للفوز بكأس مصر، راض كل الرضا عن اللاعبين".

واستكمل حسام حسن: "ليست المفاجأة أن يفوز الأهلي، ولكن أن يكون هناك فريق محترم مثل المصري يستطيع الصمود أمام الفرق الكبرى".

وأتم حديثه: "عندما طالبنا بحكام أجانب وكشف منشطات خلال مباراة الزمالك، تم رفض طلبنا، بينما تمت الموافقة عندما تقدم الأهلي بالطلب خلال مباراة النهائي، فلماذا التفرقة وكيف استطاع اتحاد الكرة توفير حكم خلال يومين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا