برعاية

بوليسيتش: لا أفكر في الانتقال إلى ليفربول

بوليسيتش: لا أفكر في الانتقال إلى ليفربول

شدد الأمريكي كريستيان بوليسيتش لاعب وسط فريق بروسيا دورتموند الألماني على أنه لا يفكر في الرحيل عن جدران ملعب سيجنال إدونا بارك رغم الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى ليفربول الإنجليزي. 

وقال بوليسيتش في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية  الأربعاء: "أنا سعيد في دورتموند وما يقال عن انتقالي لليفربول مجرد شائعات أقرأ عنها في الصحافة.".

وأكمل: "ما بإمكاني قوله هو أني أركز على بداية الموسم الجديد مع دورتموند، ولا أفكر في تغيير النادي، لقد جددت عقدي مؤخراً حتى عام 2020.".

ويستعد دورتموند لبدء مسيرته في الدوري الألماني "بوندسليجا" بمواجهة فولفسبورج يوم السبت في الجولة الأولى من عمر المسابقة.

ونجح بوليسيتش الذي صعد للفريق الأول لدورتموند في الموسم الماضي في إثبات نفسه مع الفريق ليصبح مطمع للعديد من أكبر أندية القارة الأوروبية والتي على رأسها ليفربول الذي يقوده مدرب دورتموند السابق يورجن كلوب.

وأضاف الدولي الأمريكي: "أثبت نفسي مع نادٍ أوروبي كبير هو دورتموند، والذي كان الانتقال إليه حلماً راودني منذ الطفولة، وهدفي المقبل هو أن ألعب بشكل مستمر.".

وعن المركز المفضل لبوليسيتش على أرض الملعب تحدث: "لا يعنيني أين ألعب في الوسط أو على الأطراف، أنا لدي مرونة في اللعب بأي مركز.".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا