برعاية

إنييستا يغيب عن كلاسيكو إياب السوبر

إنييستا يغيب عن كلاسيكو إياب السوبر

غاب أندريس إنييستا نجم وسط برشلونة وقائده، عن قائمة فريقه لمباراة الكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد في إياب السوبر الإسباني، وذلك بسبب الإصابة.

رقم مميز ينتظر ألبا في إياب "كلاسيكو" السوبر

وكانت عدة صحف إسبانية أشارت في وقت سابق (الثلاثاء) إلى أن نجم الوسط الإسباني غاب عن التدريبات الأخيرة للفريق، بسبب تعرضه لإصابة عضلية، قبل أن يعلن إرنستو فالفيردي عن قائمة الفريق، التي شهدت غياب إنييستا.

وتضم قائمة "البلوجرانا" مارك أندريه تير شتيجن وياسبر سيليسن في حراسة المرمى، ونيلسون سيميدو وجيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو وجوردي ألبا ولوكاس ديني وأليكس فيدال وصامويل أومتيتي في الدفاع.

وفي خط الوسط يتواجد إيفان راكيتيتش وسيرخيو بوسكيتس ودينيس سواريز وسيرجي روبرتو وأندريه جوميز والناشئ كارليس ألينا، وفي الهجوم ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرارد ديلوفيو وباكو ألكاسير.

كذلك يغيب لاعب الوسط رافينيا ألكانتارا والمدافع توماس فيرمايلين للإصابة، في حين تم استبعاد لاعب الوسط أردا توران والمهاجم منير الحدادي والمدافع الشاب مارلون سانتوس لأسباب فنية.

الجدير بالذكر أن إنييستا (33 عاما) تواجد أساسيا في مباراة الذهاب بملعب كامب نو، التي انتهت بفوز الريال بنتيجة 3-1، وخرج في الدقيقة 68 ليدخل سيرجي روبرتو بدلا منه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا